الرئيسيةعالميةظهور اسم إبراهيموفيتش في تحقيقات سرقة كيم كارديشيان

 

 

 

 

قول :

 

وليوناردو دي كابريو ومادونا والأمير آلبرت…

تردد اسم النجم السويدي «زلاتان إبراهيموفيتش» في تحقيقات شرطة باريس في حادث سرقة مجوهرات بعدة ملايين من الدولارت لعارضة الأزياء الأميركية ونجمة تلفزيون الواقع الشهيرة «كيم كارديشيان».

وتمت السرقة تحت تهديد السلاح من خمسة مسلحين داخل أحد أكبر فنادق باريس، دون أن يُسفر الحادث عن إصابة كارديشيان بأي أذى جسدي، حيث قامت قبل عدة سنوات بالتأمين على أجزاء مختلفة منه!.

وفي الوقت الذي يستعد فيه إبراهيموفيتش، صاحب الـ٣٥ عامًا، للاستجمام أثناء فترة التوقف الدولي، لسابق اعتزاله الدولي، ظهر اسمه في التحقيق الذي فتحته الشرطة الفرنسية بسبب نزوله في نفس الفندق الذي شهد سرقة كارديشيان، لاعتياده على البقاء في إقامة فاخرة للغاية.

وقضى إبراهيموفيتش مع أسرته شهرًا كاملاً في نفس جناح كارديشيان مقابل ٢٣ ألف جنيه إسترليني، عند انضمامه لصفوف باريس سان جيرمان، وفقًا لما ذكرته صحيفة هافينجتون بوست.

وتم تزويد الجناح بمخارج سرية لا يتطلع عليها سوى الضيوف المشاهير، بهدف مساعدتهم على الهروب من المصورين.

واستخدم الفنان العالمي الفائز بالأوسكار مؤخرًا «ليوناردو دي كابريو» نفس الجناح، كذا المطربة العالمية مادونا، وأمير موناكو «آلبرت».

ويرجع تاريخ إنشاء هذا البناء لعام ١٨٣٩، وصُنف على أنه أحد المعالم التاريخية في عام ٢٠٠٢، ولا يعتبره سكان باريس فندقًا حيث يحتوي على تسع شقق مصممة فقط لكبار الأثرياء.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة