الرئيسيةالدوري الانجليزيظهير إكوادوري ضمن قائمة تسوق برشلونة الصيفية

فريق برشلونة وتدعيم منتظر في مركز الظهير الأيسر

وكالات : قد يستغل نادي برشلونة هبوط نادي واتفورد إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزية” التشامبيون تشيب” لأجل استغلال حالته وشراء أحد لاعبيه المميزين وهو بيرفيس إستوبينيان.

تميز إستوبينيان مع فريق أوساسونا في الدوري الإسباني لهذا الموسم حيث لعب له على سبيل الإعارة، وسبق له أن خاص تجارب أخرى مع مايوركا وألميريا في الليجا.
ويعتقد البارسا أن الظهير الأيسر الشاب قد يكون رهاناً مميزاً في المستقبل ولذلك يدرس تقديم عرض لشراءه وخصوصاً وأن جونيور فيربو لم يكن على مستوى التوقعات.

برشلونة سيتقدم بعرض لضم ظهير واتفورد
وأكدت صحيفة سبورت الكاتالونية أن إستوبينيان يعتبر جوهرة ثمينة نظراً لنضجه السريع رغم عمره الصغير وكذلك فإنه قريب من الحصول على الجنسية الإسبانية بالفعل مما يرفع من فرص التوقيع معه لكونه سيُعتبر كلاعب غير أوروبي.

يملك إستوبينيان عقداً مع نادي واتفورد الإنجليزي حتى عام 2024 ولا يبدو أنه سيلعب له في الموسم القادم رغم هبوطه، وينال اللاعب حالياً إعجاب أندية مختلفة في إنجلترا مثل تشيلسي وتوتنهام هوتسبير.
يملك نادي واتفورد سياسة واضحة فيما يتعلق بجذب اللاعبين الواعدين والمواهب الشابة وتسويقها في كافة أنحاء أوروبا ولا يبدو أن النجم الإكوادوري جاهز للعب مع الفريق الإنجليزي بعد انتكاسته الأخيرة لذلك فإن واتفورد والرئيس بوتزو سينتظر وصول أفضل عرض له هذا الصيف لأجل بيعه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....