الرئيسيةالدورى الاسبانىظهير بورتو مفتاح انتقال كورزاوا إلى برشلونة

لايفن كورزاوا – الظهير الأيسر لـ باريس سان جيرمان

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن البرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر لفريق بورتو البرتغالي، قد يكون مفتاح انتقال الفرنسي لايفن كورزاوا، المدافع الأيسر لباريس سان جيرمان، إلى صفوف برشلونة.

وارتبط البرسا بالتعاقد مع الظهير الأيسر لنادي العاصمة الفرنسية في الصيف المقبل، في ظل رغبة النادي في ضم لاعب يساند جوردي ألبا، في الجبهة اليسرى، بينما جذب ظهير بورتو أنظار البلوجرانا وتشيلسي الإنجليزي.
وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن تيليس قد يكون مفتاح انتقال كورزاوا إلى برشلونة، حيث ينتهي تعاقد الأول مع ناديه في يونيو 2021، وأبدى اللاعب رغبته في الرحيل الصيف المقبل.

ظهير بورتو قد يساهم في انضمام كورزاوا إلى برشلونة
وواصلت الصحيفة الإسبانية أنه في حالة قبول تيليس عرض باريس سان جيرمان، فإنه سوف يسهل عملية انتقال كورزاوا إلى صفوف النادي الكتالوني.

وأكملت سبورت أن العملاق الباريسي يفاضل بين اسمين لتدعيم الجبهة اليسرى وهما: أليكس ساندرو، الظهير الأيسر ليوفنتوس، بجانب تيليس، الذي يرغب ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الفرنيسي في ضمه.
جدير بالذكر أن كورزاوا شارك في 23 مباراة منذ بداية الموسم مع باريس سان جيرمان في كل البطولات، وسجل هدفًا وحيدًا وصنع هدفين، وينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة