Home الدورى الاسبانى عاجل .. رئيس الاتحاد يصدم برشلونة بخصوص مصير لقب الدوري الإسباني

عاجل .. رئيس الاتحاد يصدم برشلونة بخصوص مصير لقب الدوري الإسباني

عاجل .. رئيس الاتحاد يصدم برشلونة بخصوص مصير لقب الدوري الإسباني

تحدث السيد لويس روباليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء عم مصير مسابقة الليجا الإسبانية هذا الموسم بعد توقفها بسبب فيروس كورونا وعقب تأجيل مسابقة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 رسمياً للعام القادم.

وافترض لويس روباليس أن جميع المسابقات الخاصة بالأندية هذا الموسم يجب أن تنتهي قبل الثلاثين من شهر يونيو القادم، في حال تحسنت أوضاع الدول الأوروبية بعد تفشي فيروس كورونا.
وصدم روباليس نادي برشلونة بتصريحاته عن مصير لقب الدوري الإسباني هذا الموسم في حال تقرر إلغاء المسابقة بسبب الظروف الحالية.

روباليس : برشلونة لن يتوج بطلاً للدوري الإسباني
وصرح روباليس قائلاً:” ل يمكننا تعديل قواعد المسابقة حالياً، سيكون من الظلم أن تنتهي المسابقة بالترتيب الحالي”.

وتابع روباليس تصريحاته قائلاً:” إذا لم تنتهي المسابقة فسيكون من الظلم حسمها بالترتيب الحالي، برشلونة لن يفوز بالدوري إذا لم يلعب مرة أخرى”.
أعلن الاتحاد الإسباني ورابطة الليجا رسمياً منذ عدة أيام توقف جميع المسابقات الخاصة بكرة القدم لمدة على الأقل أسبوعين بعد تفشي فيروس ووباء كورونا في البلاد الإسبانية.
وتوقف نشاط كرة القدم بشكل رسمي في أغلب أندية إسبانيا بعد قرار تأجيل الليجا وأيضاً المسابقات الأوروبية دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بعد انتشار كورونا في القارة العجوز.
وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن إجراء العزل الصحي الذي اتخذته الحكومة الإسبانية في جميع البلاد من أجل الحد من انتشار وباء كورونا في، من الممكن أن يضر بعودة الدوري الإسباني في موعده المحدد.
ويتصدر برشلونة المسابقة برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني بعد مرور 27 جولة من عمر الدوري الإسباني.