الرئيسيةالدورى الاسبانىعاجل ورسمياً .. مباراة برشلونة ونابولي ستلعب بغياب الجماهير بسبب كورونا

برشلونة×

أعلنت السلطات في إقليم كاتالونيا ظهر اليوم الثلاثاء عن إقامة مباراة برشلونة ونابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا خلف الأبواب المغلقة، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا الذي بات يشكل تهديداً عالمياً.

وستقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 18 من شهر مارس الجاري، وبحسب القرار الرسمي الصادر من جيرارد فيجيراس سكرتير المهام الرياضية في إقليم كاتالونيا، فإن المباراة ستلعب بدون جمهور، وذلك خوفاً من تفشي المرض.
وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، والذي أقيم على ملعب سان باولو معقل الفريق الإيطالي، ويحتاج برشلونة للفوز بأي نتيجة لكي يعبر إلى ربع نهائي دوري الأبطال، أو التعادل بدون أهداف.

برشلونة يوافق على التخلي عن جماهيره أمام نابولي
وعقدت السلطات الكاتالونية اجتماعاً لمناقشة القرار الذي سيتم اتخاذه بشأن مباراة برشلونة ونابولي، وحضر الاجتماع من البرسا المدير التنفيذي أوسكار جراو ومدير الخدمات الطبية في النادي رامون كانال.

وطلب جنرال كاتالونيا من إدارة برشلونة أن تقام المباراة بدون جمهور خوفاً من تفشي الفيروس بشكل أكبر في الإقليم، لاسيما وأن هناك 5 آلاف تذكرة مخصصة لجماهير نابولي القادمة من إيطاليا، وهي الدولة التي تشهد انتشاراً واسع النطاق لفيروس كورونا.
ووافق برشلونة على طلب الجنرال بدون تردد، وسيت ترتيب كامل التجهيزات لإقامة المباراة بدون جمهور، ليخسر الفريق الكاتالوني واحدة من أهم ميزات اللعب على أرضية ميدانه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة