الرئيسية محلية عاشور كشف عن خارطة طريق العربي للموسم الجديد

الرياضي :

كشف رئيس جهاز الكرة في نادي العربي عبدالعزيز عاشور عن كل ما يتعلق بالفريق الاول لكرة القدم في الموسم الجديد، واضعا النقاط على الحروف فيما يخص جميع أمور اللاعبين، والمدرب الصربي بوريس بونياك. 
وقال عاشور إن ادارة الكرة وبالتشاور مع المدرب بونياك قد استقرت على ثلاثة محترفين اجانب هم الجزائري كريم مطمور، ومواطنه أكرم جحنيط، إلى جانب البرازيلي تياغو والذي يصل غدا للتوقيع رسميا مع العربي. 
ونفى عاشور ان تكون علاقة النادي العربي متوترة مع المدرب بوريس بونياك، مؤكدا ان التواصل مع المدرب مستمر للتشاور في جميع أمور الفريق. 
وأضاف عاشور ان مصير الثلاثة محترفين الآخرين في الفريق والمرتبطين مع النادي العربي بعقود وهم فراس الخطيب، وأحمد الصالح، وأحمد هايل مرهون بقرار المدرب وحاجته لأحد اللاعبين الثلاثة. 
وفيما يخص اللاعبين المحليين أوضح عاشور ان جميع اللاعبين المسجلين في قائمة النادي منذ الموسم الماضي سيستمرون مع الفريق، وحسب رؤية المدرب بونياك، وذلك في إشارة لرفض النادي التفريط في بعض اللاعبين أمثال الدولي السابق طلال نايف والذي أعلن عن رغبته في الانتقال من العربي. 
وأشار عاشور ان جميع اللاعبين لديهم عقود وليس لديهم الحق في التفاوض او الخروج من العربي من دون موافقة النادي، وذلك في إشارة ايضا لتلويح بعض اللاعبين باستخدام بطاقتهم الدولية في الانتقال من النادي العربي من دون الرجوع الى العربي. 
وكشف عاشور ان اللاعب محمد جراغ تقدم بكتاب اعتزال رسمي وهو ما وافق عليه النادي متمنيا له التوفيق، ومشددا على ان النادي العربي سيقوم بالتكريم اللائق للاعب. 
 وعن صفقات النادي من اللاعبين المحليين اعترف عاشور بفشل النادي في إقناع اي من الاندية في التفريط باي من اللاعبين المميزين، وأرجع عاشور ذلك لرغبة الاندية في المنافسة في الموسم الجديد، وهو حق لهم على حد قول عاشور. 
وكشف عاشور ان النادي تقدم رسميا وحسب الطرق الشرعية لضم فيصل زايد لاعب الجهراء وغيره من اللاعبين لكن لم تكلل المفاوضات بالنجاح. 
وأبدى عاشور ثقته في أبناء النادي الى جانب المحترفين وقدرتهم على تحقيق امال النادي العربي في الظفر ببطولة الدوري في الموسم الجديد. 
وعن ترتيبات الفريق للموسم المقبل قال عاشور ان النادي أنهى الترتيبات الخاصة بالمعسكر الإعدادي والذي سيكون في إيطاليا من ١١ أغسطس وحتى مطلع سبتمبر. 
وأشاد عاشور بتعاون الهيئة العامة للشباب والرياضة، لاسيما فيما يخص معاونتها لإنهاء تتفرغات اللاعبين ليتسنى لهم الاستعدادات لمنافسات الموسم الجديد، لاسيما البطولة الخليجية التي سيبدأ الأخضر المنافسة فيها في سبتمبر المقبل.
جدير بالذكر ان عاشور تولى ادارة الكرة في النادي العربي خلفا لرئيس النادي جمال الكاظمي والذي تولى هذا الملف لسنوات طويلة، واستعان عاشور بمؤيد الشهاب ليكون نائب لرئيس جهاز الكرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

أ.حنان الحردان : إحمي نفسك وتعلم قتال الشوارع والآيكيدو !

إحمي نفسك وتعلم قتال الشوارع والآيكيدو !   مع تكرار حوادث الضرب البشعة والاعتداء والقتل خاصة بالأماكن العامة  ، اصبح من الضروري ان نتعلم فنون الدفاع عن النفس لحين ايجاد حل للمشكله بشكل جذرى من خلال القضاء على أسبابها وذلك عن طريق الجهات المختصه . و حتى ما نكون ضحيه احد هذه الاعتداءات و اللي متوقع حدوثها ب أي وقت و اي مكان ! ويعتبر الهدف الاساسي من تعلم و ممارسة فنون القتال و الدفاع عن النفس ليس زياده العنف لدى الشخص ، بل على العكس فإن إحساسك بالقوة وثقتك بها من خلال التدريب تدفعك لنبذ العنف ورفض التفكير في إيذاء الآخرين .. لكن شنو علاقة الفنون القتالية بالجرائم اللي قاعدة تصير !!؟؟ *بالرغم من التقدم  بالعديد من الرياضات و الالعاب  إلا انه الالعاب القتالية لم تأخذ حقها من التشجيع والاهتمام .. فمعظم من مارسها يركز على الحركات البدنية وأسلوب الاشتباك في الدفاع والهجوم دون الاهتمام بفلسفة اللعبة و قوانينها ..! حيث انه لكل نوع وطريقة اعتداء تدريب مناسب يفضل أن يتبعه الشخص، ولكن الجانب الإدراكى وقراءتك لغة جسد المعتدي هو الأساس فى كل فنون الدفاع عن النفس ! فمثلاً التحرش اللفظى، له طريقة سيكولوجية فى التعامل حيث يمكن أن ترد عليه بنظرة عين شرسة، وهى تكون فى غالبية الأحوال تلقائية، ولكن تحتاج إلى التدريب على المدى الإدراكى وقراءة لغة الجسد للمتحرش بالإضافة إلى زيادة الثقة بالنفس. وهناك تحرش بشد الشخص من يديه أو ملابسه او شعره ، وهو ما يتطلب فن "الإيكيدو" القتالي ، حيث يساعدك التدريب عليه للخروج من الموقف من دون أية خسائر أو ضرر ! *فن...

أ.حنان الحردان : مدرب يمنع اللاعبين من استخدام السوشال ميديا !

مدرب يمنع اللاعبين من استخدام السوشال ميديا ! بعد ما أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي ملاذاً للإساءة و التجريح والتنفيس عن الغضب و للتنمر اكثر من...

عبدالعزيز الدويسان : الحل في بريطانيا ؟

    الحل في بريطانيا ؟     عندما نتحدث عنها نتحدث عن عراقة ومهد كرة القدم ، تتحدث عن عقود من الزمن وممارستها للعبة ، حاضنة ووضعت قوانين...

أ. حنان الحردان : افكار بتفيدك وقت الحظر .. اختار اللي يناسبك

افكار بتفيدك وقت الحظر .. اختار اللي يناسبك كثرة القعدة بالبيت ماكانت عادة مفضلة عند بعض الكويتيين اللي كانوا يقضون وقت طويل بالمجمعات و متعودين...

زيدان يعلق على إمكانية تدريب منتخب فرنسا

زيدان - ريال مدريد - الدوري الإسباني وكالات : تحدث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد للصحافة قبل مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا والمقرر...