الرئيسيةمحليةعاشور لـ"الرياضي": تياغو سيكون مفاجآة اليرموك في دوري VIVA

الرياضي:

أكد عبدالله عاشور وكيل أعمال اللاعبين أن تياغو بدرا مدافع نادي ماكي البرازيلي المنضم حديثاً لصفوف نادي اليرموك سيكون مفاجآة دوري VIVA الكويتي لكرة القدم في الموسم الجديد 2015/2016.
وقال عاشور في تصريح خاص لـ”الرياضي”: أن اللاعب لم يسبق لو الاحتراف خارج البرازيل مؤكداً ان تياغو سيكون صفقة ناجحة بكل المقاييس، نظراً لإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب.
وأضاف: أن اللاعب تلقى العديد من العروض الاحترافية ولكن فضل الاحتراف في صفوف نادي اليرموك لجدية المفاوضات من جانب المسؤولين وعلى رأسهم فهد غانم الفيلكاوي رئيس النادي، وأحمد الجاركي أمين السر العام للنادي.
وقال وكيل أعمال اللاعبين، ان اللاعب وقع رسمياً على عقد الإنضمام إلى نادي اليرموك لمدة موسم واحد مقابل 50 ألف دولار.
ووجه عاشور شكره الكبير إلى فهد البلوشي منسق عام وعثمان الفيلكاوي مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي اليرموك على مجهودهما على إنهاء الصفقة بأسرع وقت ممكن حتى يتمكن اللاعب من الإنخراط في التدريبات الجماعية لنادي اليرموك استعداداً لإنطلاق الموسم الجديد للدوري الكويتي لكرة القدم.
وقال عاشور أن اللاعب يلعب في نادي ماكي أحد الأندية الدرجة الثانية في البرازيل، يحتل حالياً المركز الخامس عشرة في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، فيما يتصدر فريق بوتافوغو جدول الترتيب برصيد 48 نقطة بعد مرور 25 جولة على مباريات دوري الدرجة الثانية في البرازيل.
ومن جهته أبدى اللاعب تياغو بدرا سعادته بالانضمام لنادي اليرموك قائلاً في تصريحات خاصة لـ”الرياضي”: انه حضر إلى اليرموك بحثاً عن خوض تجربة جديدة له خارج الملاعب البرازيلية، حيث يطمع في إثبات وجوده بالدوري الكويتي خاصة إنها أول تجاربه الاحترافية في الدوريات الخليجية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة