الرئيسيةمحليةعايش : أرشح كالديرون لتدريب البحرين.. ولقاء الكويت والإمارات الأفضل حتى الآن

الدوحة- الرياضي:

 

وجه فوزي عايش مهاجم المنتخب البحريني الأول لكرة القدم، انتقادات الى العراقي عدنان حمد مدرب منتخب بلاده المقال مؤخرا وأكد أن مشكلة منتخب البحرين كانت تكمن في عدنان حمد.

وأضاف عايش مهاجم نادي السيلية القطري، في تصريحات لبرنامج سبورت دوت نت على قناة الدوري والكاس القطرية، أنه مع قرار الإقالة ولكنه كان يفضل استمرار المدرب حتى نهاية كأس خليجي 22.

وتمنى عايش عودة المدرب كالديرون مرة أخرى لقيادة منتخب البحرين، قائلاً: “انه أفضل من درب منتخب البحرين ومهما كانت الظروف فإننا نحتاج مساندة جماهير البحرين الوفية والتأهل لنصف النهائي لا يزال في الملعب”.

كما انتقد عايش المحترف بنادي السيلية استعدادا منتخب البحرين لكأس الخليج وعدم التحضير للبطولة بشكل جيد كما وصف حال منتخب بلاده بالسيء.

وعن سبب استبعاده من قائمة منتخب بلاده في خليجي 22، قال: “رفضت الذهاب لمعسكر المنتخب بسبب انهم طلبوني في يوم إجازتي وإعتذرت عن المران وفي اليوم التالي ولم يتفهموا ظروفي العائلية”.

وأكد فوزي عايش أنه جاهز للمنتخب ومستعد للتواجد معه من الآن وأنه كانت يتمنى أن يكون في الرياض وقال: “بدنيا لست مع اللاعبين ولكني عقليا معهم”.

وأضاف: “تسجيل لاعبو المنتخب في مرماهم امر بسيط ويحدث لأكبر فرق العالم”.

وواصل: “أفضل مباراة تابعتها في خليجي 22 كانت مباراة الكويت والإمارات وقد استمتعت بمشاهدتها، مؤكداً أن منتخب اليمن فاجأ الجميع في البطولة وأتمنى لهم التوفيق”.

وتحدث فوزي عايش عن زميله محمد حسين وقال انه لاعب كبير وخدم المنتخب كثيرا طبيعي أن يختلف مستواه مع النصر السعودي عن المنتخب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة