الرئيسيةقلم الجمهورعبدالعزيز الدويسان : سأكشف المؤامرة

عبدالعزيز الدويسان

 سأكشف المؤامرة

الاتهامات المتبادلة .. كتابنا وكتابكم .. حايسين حوسة وحايسين غيرنا .. بين إقامة خليجي 23 في وقتها وبين تأجيلها  ، والمشاكل الإدارية في كرتنا أوصل بنا الحال أن نلعب مباراتنا ضد ميانمار في الدوحة وبالتحديد ملعب عبدالله بن خليفة في نادي لخويا ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم والبطولة الآسيوية وكأننا في حالة حرب ! وسيلعب الأزرق في 8 من سبتمبر في ضيافة لاوس ، والأزرق مشتت الذهن بالمشاكل ويحاول التركيز من أجل حصد النقاط الكاملة للمباراتين ، مدرب الأزرق التونسي نبيل معلول ” راح يبط الجربة ” وتصريحه ( سأكشف المؤامرة ) بعد مباراة لاوس ونحن بالانتظار .

·        البطولة الأجمل والأغلى والأمتع والأروع والأميز دوري أبطال أوروبا ، والاتحاد الأوربي ” يويفا ” سيزيد هذا الموسم الجوائز المالية التي تمنح للفرق المشاركة في البطولة وزيادتها بنسبة 25.4 بالمئة ، وكشفت تقارير أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ”  الجوائز المالية التي تمنح للفرق التي تشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا بنسبة 25.4  بالمئة ، ستوزع مليار و257 مليون يورو على الفرق المشاركة في البطولة حتى عام 2018  مقابل مليار ومليوني يورو وزعت في الفترة ما بين عامي 2012 و.2015

ويمنح اليويفا طبقا لميزانيته الجديدة 12 مليون يورو لكل فريق يلعب في دور المجموعات كما يمنح جائزة قدرها مليون ونصف المليون يورو مقابل كل فوز في هذا الدور وخمسة ملايين ونصف المليون يورو بعد التأهل إلى دور الستة عشر وستة ملايين يورو مقابل التأهل إلى دور الثمانية وسبعة ملايين يورو لكل فريق من الفرق المتأهلة للدور قبل النهائي وعشرة ملايين ونصف المليون لكل فريق من الفريقين أطراف المباراة النهائية و15 مليون يورو للفريق صاحب اللقب.

·        لاعب الوسط كما هو معلوم يقوم بالربط بين الدفاع والهجوم وقد يكون لاعب وسط متراجع أو متقدم أو في وسط الملعب ، ويقال عن خط الوسط ( أعطني خط وسط متميز أعطيك فريق متوازن ) ، دول البلقان أخرجت لاعبين مميزين ويلعبون في أقوى البطولات بمختلف المراكز ولكن سأركز على خط الوسط أمثال : الكرواتي لاعب برشلونه ايفان راكيتيتش صاحب التمريرات الحاسمة والعرضيات الساحرة وأصبح أحد منظومة برشلونه المتكاملة وأثبت نفسه بشكل قوي بالفريق الكتلوني ، أحد الاعبين المميزين لدى مورينيو وهو الصربي ماتيتش أحد أفضل لاعبي المحور ، والكرواتي ميزان خط الوسط للفريق الملكي لوكا مودريتش ، الصربي ماتيو كوفاسيتش المنتقل حديثا لفريق الملكي ريال مدريد قادما من الانتر بعقد لمدة ستة سنوات ، خاض مع الانتر 44 مباراة سجل 8 أهداف ولعب 21 مباراة دولية ويبيغ من العمر 21 عام ، ميراليم بيانيتش البوسني لاعب ضمن التشكيلة الأساسية للفريق العاصمة روما .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة