الرئيسيةكتاب الرياضيعبدالعزيز الدويسان : صوت العارضة

عبدالعزيز الدويسان

صوت العارضة

بعد انتهاء الجولتين من التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال 2022 ونهائيات آسيا 2023 في الصين عادة عجلة الدوري الممتاز بانطلاقة الجولة الثانية بقمة الأسبوع وقمة الكرة الكويتية بين الكبيرين القادسية و العربي بحضور جماهيري غفير ، وظهر الأصفر بمستوى فني عالي بمحترفيه ولاعبيه المحليين ودكة بدلاء بأسماء لا تقل عن قوة الأسماء بالتشكيلة الأساسية ، بعد ما أثير عن مشاركة بدر المطوع أو عدمها نظرا لتواجده خارج البلاد وتحديدا في مدينة لوزان السويسرية ضمن وفد اللجنة الأولمبية باعتباره عضو في مجلس إدارتها ، عاد من مهمة العمل وشارك باللقاء ولا جديد النجم بدر المطوع خطف الأضواء بالمباراة وقدم مستوى عالي وراقي ساهم بالهدف الاول وسجل الهدف الثاني ولا أروع من ركلة حرة مرت فوق الحائط البشري وارتطمت بالعارضة قبل أن تتهادى في شباك الحارس سليمان عبدالغفور ، وتم تأجيل لقاء الشباب و السالمية ، والنصر والكويت في الجولة الثانية نظير مشاركة الرهيب و العميد في البطولة العربية .
لا نهدأ .. أو لا نستمتع إلا بخلق المشاكل أو الجدل ، بدون أدنى شك اسم الكويت أهم وفوق كل اعتبار ، وجدول التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال 2022 ونهائيات آسيا 2023 محدده سلفا بالمواعيد والتواريخ وعلى ضوؤها يتم إعداد جدول المسابقات المحلية ، ولكن الآن لجنة المسابقات بالاتحاد الكويتي لكرة القدم تأجل الجولة الثالثة من دوري فيفا للدرجة الممتازة والذي كان مقرر إقامتها أيام 1،2،3 أكتوبر المقبل القادم بعد fifa day .

أليس من حق الجماهير التساؤل حيال هذا التأجيل ؟ وهل في محلة ؟ وهل لخدمة فرق على حساب فرق ؟ لماذا يضع القائمون بالاتحاد أنفسهم بموضع القيل والقال واثارة الجدل !! مازلنا في المراحل الأولى من الدوري وانطلاق المسابقات .
في هذا الموسم الأندية بتعاقدات جديدة ، وروح جديدة وطموحة ، وحركة نشطة من التنقلات بين الأندية من اللاعبين المحليين ، نستثمر هذا الشيء لعودة بعض الأمل للكرة الكويتية أو الاستمرار في مرحلة الجدل الذي لا ينتهي ؟!

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة