الرئيسيةعالميةعبدالله السعيد: أفتقد اللعب بجوار رمضان صبحي

القاهرة (د ب أ) – قال عبدالله السعيد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالأهلي والمنتخب المصري، إنه يفتقد رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وستوك سيتى الإنجليزي الحالي في الملعب منذ بداية الموسم.
وأكد السعيد، في تصريحاته للموقع الرسمي لناديه، على أنه في ختام الموسم الماضي شكل مع صبحي ثنائيا ممتعا بالنسبة للجماهير وبالنسبة له على المستوى الشخصي، ولكنه في النهاية يتمنى لرمضان التوفيق في مشواره الإحترافي بالدوري الانجليزي.
وشدد على أن الصفقات الجديدة إضافة قوية، وسيكون لها دور فعال في الأهلي، ولكن في الوقت المناسب الذي يحدده الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.
وأضاف أن المنافسة على درع الدوري الممتاز لن تكون سهلة وأنه وزملاؤه في الفريق سوف يقاتلون من أجل الإحتفاظ باللقب، وكذلك حصد كل البطولات التي سيشارك بها الفريق في الموسم الحالي.
وتطرق السعيد للحديث عن مشاركته مع منتخب مصر (الفراعنة) أمام الكونغو في مستهل تصفيات مونديال روسيا قائلا: “كواليس اللقاء تتلخص في صدمتنا بالهدف الأول الذي سكن مرمانا وبعدها بدقائق قمنا بالحديث داخل الملعب على ضرورة الخروج من الشوط الأول بتعديل النتيجة والأداء، وهذا ما حدث”.
وتابع: “أعتقد أن كل ردود الأفعال التي أطلقتها الجماهير أسعدتني كثيراً وخاصة الفيديوهات الكوميدية، واعتقد أن معظمها حمل تقديراً لمجهودي ولزملائي في المنتخب في هذه المباراة “.
وأكد السعيد إنه وجميع اللاعبين اتفقوا على بذل أقصى جهد لهم من أجل الصعود لمونديال روسيا 2018 وانهم سيسعون بكل قوتهم لتحقيق هذا الحلم.
وكشف السعيد عن أن محمد أبوتريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق حرص على تهنئته والتحدث معه عقب تسجيله هدف الفوز للفراعنة أمام الكونغو في أولى جولات المنتخب في تصفيات كأس العالم.
وقال أن تريكة دائم التواصل معه ومع معظم لاعبي الأهلي ولا يتوقف عن تقديم النصح للجميع.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة