الرئيسيةكتاب الرياضيعبدالله الظفيري : جمهور القادسية .. "طير زاجل" ..!

عبدالله الظفيري

Abohamad12389@hotmail.com

 

جمهور القادسية .. “طير زاجل” ..!

عندما حاصر جيش القائد الروماني مارك انطونيو جيش القائد بروتس في احدى معاركهم كان اكتافيوس الثالث يحاول جاهداً أن يطمئن على احوال (حليفه) بروتس المحاصر والذي يخوض معركة طاحنة للدفاع عن عرشه فأغلقت عن اكتافيوس جميع وسائل التواصل بسبب الحرب فأستعان بحمام “الزاجل” للإطمئنان على حليفه فتم الإمداد وتم التخطيط مع حليفة لدحر جنود القائد مارك انطونيو وجيشة وهو ما تم بسبب حمام “الزاجل” الذي كان حلقة الوصل فيما بينهم !!

 *     *     *

فمنذ تولي الشيخ أحمد اليوسف رئاسة إتحاد كرة القدم تردت نتائج المنتخب وتوالت الإخفاقات ابتداء من كاس الخليج بالإمارات مرورا بالخروج من تصفيات كأس أسيا 2007  .. فثارت ثائرت الجماهير وطالبت بإستقالة اليوسف فتم إطلاق حملة “بس” لإيقاف تشوية سمعة الكرة الكويتية وإنتشالها من جديد وكان جمهور القادسية (المحرك للشارع الرياضي) متقدم صفوف الحملة فأنتهي المطاف بإستقالة اليوسف من الإتحاد رغم (التناقض) بعمل بعض من عمل معه قاصداً بذلك استقالة جماعية لأعضاء أندية التكتل بإشارة من قائدهم على حد وصف اليوسف!! وما يثير الإشمئزاز هو الإستخفاف بعقولنا من خلال تصريح لأحد الأعضاء المستقيلين من الإتحاد بسبب أتصال ابنه وطلبه له بترك الرياضة وهو ما دعاه لتقديمها !! وها هي السنوات دارت ونشاهد هذا العضو بإدارة الإتحاد !!

 *     *     *

الشاهد للعيان هو سكوت جماهير القادسية (المحرك للشارع الرياضي) عن الإخفاقات الحالية لإتحاد الكرة برئاسة الشيخ د طلال الفهد فها نحن اخفقنا بكاس اسيا 2011 وتصفيات كاس العالم 2014 وتصفيات اولمبياد لندن 2012 وخرجنا من بطولات ودية لا قيمة لها ولم نسمع همساً من أحد!!  فلا نريد ان نتهمها بالسكوت بسبب وجود ملهمها على هرم الإتحاد ولا نريد أن نوصفها بالحمام “الزاجل” الذي اطلق للعنان من مدرجات استاد محمد الحمد سنة 2007 لإتمام مهمة معينة والرجوع إلي المدرجات والتصفيق لفريقها فقط !! ولكن يبقي السؤال إلي متي وجماهير القادسية لا تحرك ساكن أمام إخفاقات إتحاد الكرة؟!

    *     *     *

السر بالأمان:

حمام الزاجل كل ما أكثر من الطعام تقل حركته ..!!

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة