الرئيسيةخليجيةعجلة الدوري القطري تعود إلى الدوران بأقوى المواجهات

الدوحة- الرياضي:

تعود الحياة مرة أخرى إلى ملاعب الدوري القطري، بعد توقف دام قرابة الشهر بسبب مشاركة المنتخب القطري في كأس الخليج العربي النسخة الـ 22 التي احتضنتها العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 13-26 نوفمبر الحالي والتي نجح العنابي في التتويح باللقب الخليجي.

وتأتي عودة الدورة بالأسبوع الحادي عشر باقامة 7 مباريات على مدار يومي السبت 29 نوفمبر والأحد 30 من نفس الشهر، فيلتقي في اليوم الأول الخور مع الخريطيات الساعة الرابعة عصراً باستاد الخور.

وتليها مباراة الوكرة وقطر الساعة السادسة والنصف باستاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، وتستكمل مباريات الأسبوع يوم الأحد فيلتقي العربي مع الأهلي الساعة الرابعة عصراً باستاد حمد الكبير بالنادي العربي، وفي نفس التوقيت يلتقي الشحانية مع لخويا باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

ويستضيف نفس الملعب الساعة السادسة والنصف لقاء الغرافة والسد، وفي نفس التوقيت تلعب مباراتين ايضاً فيلتقي ام صلال مع السيلية باستاد سحيم بن حمد، والشمال مع الجيش باستاد الشمال.

ويذكر أن نادي السد يتصدر المسابقة برصيد 26 نقطة بفوزه في 8 مبارياته وتعادله في مباراتين، ويأتي لخويا في المركز الثاني برصيد 23 نقطة فاز في 7 مواجهات وخسر مباراة وتعادل في مباراتين.

والغرافة ثالثاً برصيد 20 نقطة بعد فوزه في 6 مباريات وخسارته مرتين وتعادله في مثلهما، ويليه الجيش في المركز الرابع برصيد 10 نقاط فاز في 6 ماريات وخسر 4 وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعادل في أي مباراة.

ويأتي بعده الأهلي في المركز الخامس برصيد 16 نقطة، فاز في 5 مباريات وخسر 4 وتعادل في واحدة، وقطر في المركز السادس برصيد 16 نقطة نالها بعد فوزه في 5 مباريات وخسارته لـ 4 وتعادله في واحدة.

ويليه أم صلال سابعاً برصيد 15 نقطة فاز في 4 مباريات وخسر 3 وتعادل في 3، ثم يأتي من بعده العربي في المركز العاشر برصيد 14 نقطة من 3 انتصارات وخسارتين و5 تعادلات، ثم السيلية تاسعاً برصيد 11 نقطة بعد فوزه في 3 مباريات وخسارته لـ 5 مباريات وتعادله في مباراتين، ويليه الخور في المركز العاشر برصيد 11 نقطة ايضاً، فاز الخور في 3 مباريات وخسر 5 وتعادل في مباراتين، ويتفوق السيلية على الخور بفارق الاهداف.

وفي المركز الحادي عشر يأتي الخريطيات برصيد 10 نقاط من فوزين و4 خسائر و4 تعادلات، ثم الوكرة في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط نالها بعد فوزه في مباراتين وخسارته لـ 7 مواجهات وتعادله في واحدة، والشحانية في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط، حقق فوزاً واحداً وخسر 7 مباريات وتعادل مرتين، وفي المركز الرابع عشر يأتي الشمال برصيد 3 نقاط خسر 7 مواجهات وتعادل في 3.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة