Home محلية لجنة المسابقات تحدد ملاعب دور الثمانية لكأس الامير

لجنة المسابقات تحدد ملاعب دور الثمانية لكأس الامير

لجنة المسابقات تحدد ملاعب دور الثمانية لكأس الامير

الرياضي :

استقرت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الكويتي لكرة القدم بشكل نهائي على مواعيد وملاعب دور الثمانية لبطولة كأس سمو الأمير بعد ان خاطبت فعليا الاندية بذلك مساء الخميس بكتاب رسمي وتم توجيهه ايضا الى وزارتي الاعلام والداخلية من اجل اتخاذ كافة التدابير اللازمة سواء لنقل المباريات او للتأمين .

ومن المقرر أن يلتقي الكويت مع خيطان مساء يوم الإثنين المقبل على استاد نادي الكويت كما انه من المقرر ان يواجه العربي نظيره اليرموك على ستاد صباح السالم في مباراتين مهمتين للغاية وتصب الترشيحات في صالح الكويت والعربي مع امكانية حدوث اي مفاجات في ظل الاوضاع الغير مستقرة للعربي  بالخسارة الثقيلة من كاظمة مساء الخميس بثلاث اهداف مقابل لاشىء وتعادل الكويت الاخير في دوري فيفا.

ويلتقي يوم الثلاثاء الجهراء مع السالمية على استاد الكويت، ثم يلعب القادسية مع كاظمة على استاد ثامر بنادي السالمية في المباراتين الاقوى خلال الدور ربع النهائي للبطولة حيث تبقى الفرق الاربعة مرشحة للفوز ومواصلة المشوار.

يذكر أن لجنة المسابقات طالبت نادي القادسية والجهراء بتحديد ملعبين من أجل استضافة مبارياتهما كونهما الأفضل تصنيفا في الموسم الماضي من كاظمة والسالمية، علما بأن استاد القادسية يخضع للصيانة حاليا.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here