الرئيسيةخليجيةعجمان يهزم الشارقة.. وتيجالي يُنقذ النصر أمام بني ياس في دوري أدنوك

سبورت 360 – حقق عجمان فوزاً ثميناً على الشارقة بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد راشد بن سعيد في ختام الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين.

ورفع عجمان رصيده إلى 11 نقطة فيما توقف رصيد الشارقة عند 12 نقطة، في جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين.
عجمان يهزم الشارقة

كانت المحاولات الأخطر من جانب عجمان الذي بادر للهجوم، لكن حارسه عادل الحوسني كان بالمرصاد في أكثر من لقطة، قبل أن يبدأ الشارقة بالهجوم بدوره دون أن ينجح بإيجاد اللمسة الأخيرة في محاولاته لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
واقتنص عجمان هدف التقدم بعد هجمة مرتدة ناجحة ليقدم مينا الكرة على طبق من ذهب أمام فراس بالعربي الذي لم يتردد وسددها بنجاح هدفاً داخل الشباك في الدقيقة 72.
قصص سبورت 360

كان الشارقة الأكثر استحواذاّ للكرة في الدقائق المتبقية لكنه افتقد للفعالية أمام المرمى لإحراز الأهداف.
تيجالي يُنقذ النصر أمام بني ياس
حسم التعادل الإيجابي 2-2، المواجهة المثيرة بين النصر وضيفه بني ياس، على ستاد آل مكتوم، ضمن الجولة ذاتها.
ورفع النصر رصيده للنقطة العاشرة مقابل 5 للضيوف، عقب المباراة التي أقيمت مساء اليوم.
نجح بني ياس في استغلال هجمة معاكسة، ليفتتح التسجيل بواسطة مهاجمه السويدي إسحاق ثلين، الذي انفرد بمرمى النصر من قبل وسط الملعب، ليتوغل ويسدد داخل المرمى، محتفلاً بأول أهدافه في الدوري في الدقيقة 55.
وحاول تاجليابو مباغتة الحارس فهد الظنحاني، بتسديدة من خارج المنطقة، ارتطمت بالقائم الأيمن في الدقيقة 63، وجاء رد الضيوف سريعاً، بإضافة الهدف الثاني عن طريق المدافع ساشا إيفكوفيتش، من رأسية في الدقيقة 65، مستفيداً من الكرة الركنية المبعدة من الحارس عبدالله التميمي، وهو الهدف الثالث لساشا في الدوري مع بني ياس من كرات رأسية.
وقلص أنطونيو دي كارفالهو الفارق، بتسجيله الهدف الأول للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 84، وأكمل أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد المدافع جلوبير ليما، بجانب الروماني دانييل ياسيلا مدرب الضيوف في الدقيقة 88.
وأدرك تاجليابو التعادل للنصر من رأسية في الدقيقة 97، ليواصل فريقه سلسلة النتائج الإيجابية، بعدم الخسارة على ملعبه في الدوري للمباراة العاشرة على التوالي.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....