الرئيسيةخليجيةعدنان العلي: لخويا يحتاج الكثير من الجهود في أبطال آسيا

 

(رويترز) – وصف عدنان العلي أمين السر العام لنادي لخويا بطل قطر قرعة دوري ابطال اسيا لكرة القدم التي سحبت الخميس بانها “متوازنة” مشيرا الى أن الفريق ينتظره “الكثير من الجهود لكي يعبر الدور الأول”.
وأوقعت القرعة لخويا في المجموعة الثانية الى جانب النصر السعودي وزوب اهان الإيراني والفائز من لقاء الشباب الاماراتي وبونيودكور الاوزبكي في الدور التمهيدي.
وأضاف العلي “نحن في نادي لخويا نحترم كل الأندية التي أوقعتها القرعة معنا وسنعمل بكل قوة من أجل تجاوز هذا الدور والعبور للدور التالي.”
وتابع “بالتأكيد المنافسة لن تكون سهلة فكل الأندية لها حظوظها ولن ننظر لنتائج الموسم الماضي ولكن سننسق مع الجهاز الفني من اجل اعداد اللاعبين بالصورة المثالية التي تجعلهم يظهرون بوجههم الحقيقي في المنافسة التي اعتقد اننا قدمنا فيها اداءا مميزا في الموسم الماضي والان علينا الاستعداد للقادم.”
وكان لخويا تصدر مجموعته في الموسم الماضي برصيد 13 نقطة جعلته يعبر الى دور الستة عشر ليواجه السد ويتفوق عليه ولكن مشواره توقف في دور الثمانية عندما خسر امام الهلال السعودي.
وسيعمل الجهاز الفني بقيادة جمال بلماضي على اعداد الفريق بالصورة المثالية التي تضمن له الاستمرار في المنافسة الى أبعد مدى هذه المرة.
ويعاني النصر بطل السعودية في الدوري المحلي حاليا حيث يحتل المركز السابع بينما يعتبر زوب اهان الايراني من الأندية متأرجحة المستوى على الصعيد الآسيوي.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة