الرئيسيةخليجيةعرض وطلب.. سر اجتماع إدارة النصر مع رئيس ريال مدريد

السويكت – بيريز

سبورت 360 – زار صفوان السويكت رئيس نادي النصر السعودي ونائبه عبدالرحمن الحلافي، مقر ريال مدريد أمس الجمعة وذلك بدون الكشف عن تفاصيل هذه الزيارة المفاجئة.

والتقى السويكت ونائبه الحلافي نظيره فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في مقر النادي الإسباني وذلك لمناقشة مشروع مستقبلي بين الطرفين.

سبب زيارة السويكت لمقر ريال مدريد:

وكشفت صحيفة “الجزيرة” السعودية أن إدارة نادي النصر قد زارت مقر ريال مدريد وقدمت عرض مالي مغري للنادي المدريدي لإقامة مباراة ودية بين الفريقين ستكون لإحياء ذكرى المشاركة في كأس العالم للأندية عام 2000.

وكان نادي النصر قد شارك في بطولة كأس العالم للأندية عام 2000 بصفته بطل كأس السوبر الآسيوي ووقع العالمي في المجموعة الأولى التي ضمت ريال مدريد وكورينثيانز والرجاء البيضاوي.

والتقى النصر مع ريال مدريد يوم 5 يناير 2000 في ساو باولو البرازيلي وخسر النادي السعودي وقتها بثلاثة أهداف مقابل هدف سجله النجم النصراوي فهد الهريفي.

ولعب بعد ذلك النصر مع الرجاء البيضاوي وفاز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة تاريخية للفريق السعودي حيثُ سجل؛ فؤاد أنور وأحمد بهجا وفهد الهريفي وموسى صايب.

وخاض النصر وقتها مباراة أخيرة ضد كورينثيانز البرازيلي وخسرها بنتيجة 2-0 ولكنها كانت مشاركة بارزة للعالمي وهو أول ممثل للأندية السعودية في المونديال.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....