الرئيسيةخليجيةعروض خليجية تهدد استمرار بن شرقي مع الزمالك

أشرف بن شرقي – لاعب الزمالك – الدوري المصري

وكالات : كشف تقرير صحفي مغربي، أن هناك عروض خليجية تهدد محاولات نادي الزمالك لتجديد عقد المحترف أشرف بن شرقي، وذلك في الفترة الحالية.

وأفادت صحيفة “المنتخب” المغربية، بأن إدارة الزمالك لم تقف مكتوفة الأيدي مع إرتفاع أسهم الدولي أشرف بن شرقي بعد تألقه مع المنتخب الوطني، حيث تحاول الإدارة تجديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2022.
وأشارت الصحيفة المغربية، إلى أن إدارة الزمالك تعمل على إغلاق الاتفاق مع بن شرقي لتجديد عقده، في ظل اهتمام بعض الأندية الخليجية، وخاصةً من الإمارات، بالتعاقد معه.

ويحق للمغربي بن شرقي التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، دون الرجوع لنادي إدارة الزمالك، أي قبل 6 أشهر من انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.
وأوضح حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أنه هناك توافق بين النادي وبن شرقي ولكن الخلاف على بند واحد يؤجل حسم ملف تجديد العلاقة التعاقدية بين الطرفين.
قصص سبورت 360

وقال لبيب في تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورت 1” أن باتريس كارتيرون مدرب الزمالك قد منح المغربي إجازة حتى يومي 14 من سبتمبر الجاري، ومن المتوقع أن يتم حسم ملف التجديد معه يوم 20 من الشهر ذاته.
وذكر في تصريحه: “لدينا اتفاق مع أشرف بن شرقي في كل الأمور عدا بند واحد لم ولن نوافق عليه.. أعتقد يوم 20 ستتضح الصورة النهائية”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....