الرئيسيةمحليةعزيز: برقان يعزز دفاعه بالتونسي بوشنيبة

الانباء :
يحيى حميدان كشف مدير فريق الكرة بنادي برقان مصطفى عزيز عن إنهاء التعاقد مع المدافع التونسي رامي بوشنيبة (29 سنة)، الذي سبق له اللعب مع أندية الترجي الجرجيسي وشبيبة القيروان ومستقبل سليمان في بلاده، ليكون الصفقة الرابعة التي يبرمها النادي استعدادا للموسم الجديد.
وبين عزيز لـ«الأنباء» أن برقان جدد في وقت سابق مع البرازيلي جيوفاني سيلفا الموجود في الحجر المنزلي حاليا منذ أسبوع تقريبا، كما تعاقد مع الجناح الغاني نيكولاس كوفي الذي وصل البلاد أمس، في حين سيصل لاعب الوسط المتأخر النيجيري اوديني ايغور اليوم، مشيرا إلى أن إدارة النادي تعمل حاليا على استخراج تأشيرة دخول للكل من المدرب الكرواتي الجديد برونو سيكلك وبوشنيبة.
وأوضح عزيز أن إدارة النادي ستعقد اجتماعات موسعة مع اللاعبين المحليين أصحاب العقود الموسمية للتباحث حول تجديد عقودهم من عدمها.
وعن خروج برقان من كأس الأمير بالخسارة من العربي 1-4 امس الأول، أكد عزيز أن الفوارق واضحة بين الجانبين نظرا لتطور مستوى «الأخضر» في الآونة الأخيرة وتواجد كامل محترفيه أمام فريقنا الذي خاض المباراة بعناصره المحلية فقط بسبب تأخر وصول جيوفاني وعدم التجديد مع المحترفين الأربعة الآخرين، كما افتقدنا كذلك لكل من فهد الأنصاري للإصابة وعبدالرحمن البناي لحصوله على بطاقة حمراء في الدور التمهيدي للمسابقة. ولفت عزيز إلى أن جميع المباريات التي كانت عقب فترة التوقف الطويلة كانت بالنسبة لبرقان بمنزلة الاستعداد للموسم الجديد وكذلك لاختبار بعض اللاعبين المحليين أصحاب العقود الموسمية للوقوف على مستوياتهم بصورة أوسع نظرا لغياب المحترفين الأجانب عن صفوفنا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة