الرئيسيةخليجيةعز الدين دوخة: بوفون وراء عدم انتقالي إلى النصر.. وأمرابط اعتذر لي

دوخة

سعودي 360 – كشف الجزائري عز الدين دوخة حارس مرمى نادي الرائد عن السبب الحقيقي وراء فشل عملية انتقاله إلى النصر في وقتٍ سابق.

وقال دوخة في تصريحات خاصة عبر “سعودي 360”: “نادي النصر قدم لي عرض لكنه جعلني الخيار الثاني بعد الإيطالي بوفون الذي دخل في مفاوضات معهم”.
دوخة يختار الأفضل في الدوري ويتحدث عن مشكلته مع أمرابط:

وأضاف: “في فترة تواجدي مع أحد التحق ولدي بروضة وتعلم فيها النشيد الوطني السعودي، ظل يردده في البيت كثيراً حتى حفظته منه”.
وأكمل: “أُحد قدم لي عرض تجديد بنفس القيمة التي حضرت فيها وذلك لم يعجبني وبالتالي وقعت مع الرائد لأنه كان الأكثر جدية”.

وعن الأفضل في الدوري السعودي، قال: “يعجبني من المهاجمين حمدالله وجوميز والسومة، بالإضافة إلى سالم الدوسري ويحيى الشهري وفهد المولد من اللاعبين السعوديين”.
وتابع: “في الفئات السنية كانو يسموني محمد الدعيع، وأنا معجب به جداً كحارس عربي، عالمياً قدوتي البرازيلي ديدا”.
عز الدين دوخة في بث مباشر مع حساب سعودي ٣٦٠ على انستغرام :– #أُحد قدم لي عرض تجديد بنفس القيمة التي حضرت فيها وذلك لم يعجبني – وقعت مع #الرائد الأكثر جدية – #النصر قدم لي عرض لكنه جعلني الخيار الثاني بعد الإيطالي بوفون الذي دخل في مفاوضات معهم@doukha_azzedine
— سعودي 360 (@sport360Saudi) May 16, 2020

ويرى الجزائري دوخة أن الحارس الأجنبي لا يضعف مستويات الحارس السعودي بل على العكس سيقدم الإضافة لهم.
وعن المشادة التي حدثته مع حمدالله وأمرابط في مباراة النصر والرائد، أوضح: “غضبي من أمرابط كان ردة فعل، وأعتذر عن ذلك لكافة الجماهير وأخبرني أمرابط لاحقاً أنه أرسل لي اعتذاره على انستغرام لكنني للأسف لم أشاهده وفي مباراة الإياب في الرياض تحدثت معهما بشكل ودي”.
كما أشاد دوخة بجمهور الاتحاد مشيراً إلى أنهم الأفضل في السعودية بلا منازع ويصنعون الأجواء في الملعب ويحضرون بأعداد تتجاوز 40 ألف متفرج بعيداً عن ترتيب فريقهم في الدوري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة