الرئيسيةخليجيةعضو إدارة الفتح: فاتورة استكمال الدوري السعودي “باهظة جداً”

فريق الفتح السعودي

سعودي 360 – أعرب خالد المخايطة، عضو مجلس إدارة نادي الفتح، عن موقفه من استكمال الموسم الحالي لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مبدئي لعودة الدوري السعودي
وعلّقت وزارة الرياضة علّقت النشاط الرياضي في المملكة، منتصف مارس الماضي، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

وتوقفت منافسات بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً، ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 51 نقطة ويليه النصر برصيد 45 نقطة.
وحددت رابطة دوري المحترفين يوم 20 من أغسطس المقبل، موعداً مبدئياً لعودة منافسات الدوري السعودي، ولكن القرار النهائي يتوقف على الجهة المعنية وهي وزارة الصحة.

عضو الفتح: فاتورة استكمال الدوري السعودي باهظة
وأكد المخايطة في تصريحات لصحيفة “الشرق الاوسط” السعودية، أن فاتورة إكمال بقية مباريات الدوري السعودي “باهظة جداً”، وأن ليس بإمكانية جميع الأندية دفعها في ظل انخفاض الإيرادات بعد أزمة “كورونا”.
وأوضح المخايطة أن الأندية التي تصر على استكمال الدوري السعودي، تمتلك مداخيل مالية عالية لا تقارن بغالبية الأندية التي ستقع في مأزق مالي، حال تم إقرار استئناف البطولة المحلية، حيث سيترتب عليه تمديد عقود لاعبين وأجهزة فنية لمدة لا تقل عن 3 أشهر.
وشدد عضو مجلس إدارة نادي الفتح، على أن الطقس سيكون قاسياً جداً في شهر أغسطس المحدد لاستئناف الدوري، حيث درجة الحرارة والرطوبة العالية مما يصعب خوض المباريات المضغوطة خلالها في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية أيضاً.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة