الرئيسيةخليجيةعطيف: الدوسري الأفضل آسيويا وهذا موعد عودتي

عبدالله عطيف

سعودي 360 – يرى عبدالله عطيف، لاعب وسط الهلال، أن زميله سالم الدوسري،نجم “الزعيم” هو الأفضل آسيويًا، موضحًا في الوقت ذاته موعد عودته إلى الملاعب.

ويعد الدوسري أحد أفضل اللاعبين في الوطن العربي وقارة آسيا، نظرًا للمستوى الرائع الذي يقدمه مع الهلال منذ بداية الموسم الماضي، حيث كان عنصرًا أساسيًا في تتويج الزعيم بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
فضلاً عن ذلك، فإن الدوسري صاحب كلمة التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا بالنسخة الحالية، وذلك بهدفه في شباك النصر، الثلاثاء الماضي في المباراة التي انتهت بفوز الهلال 2-1.

عطيف: الدوسري الأفضل آسيويًا
وقال عطيف في تصريحات لبرنامج ملعب “SBC”: “سالم الدوسري يقدم الشيء الكبير ويعمل على نفسه كثيرا وتطور من جميع النواحي الفنية والبدنية”.

قصص سبورت 360

وتابع: “وهو أفضل لاعب آسيوي ويستحقها ولكل مجتهد نصيب، وإذا لم يأخذها سالم أو سلمان الفرج فهذا سيكون ظلما كبيرا”.
موعد عودة عطيف
وبسؤاله عن موعد عودته رد قائلاً: “خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع سأدخل التدريبات الجماعية وسأعود أقوى وسأشارك بالنهائي أمام بوهانج ستيلرز الكوري”.
واختتم: “هيرفي رينار، المدير الفني للمنتخب السعودي، يتواصل معي دائما، وهو مدرب غير، وشغوف ويحب الانتصار وشخصيته رائعة، وعلاقته جيدة معنا جميعًا بالمنتخب وقريب منا، ونعتبره مثل الأخ لنا، وعمله كبير معنا وينعكس ذلك بالإيجاب في المباريات، وتوليفته المميزة”.
وتعرض عطيف للإصابة في الشوط الأول خلال مباراة المنتخب السعودي أمام فيتنام  الشهر الماضي، ولم يتمكن من استكمال اللقاء الذي فاز به “الأخضر” بثلاثية مقابل هدف، ضمن الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
وأكد الجهاز الطبي للمنتخب السعودي أنه يعاني من إصابة في الغضروف الداخلي للركبة وكدمة في الرباط الجانبي الداخلي وسلامة الرباط الصليبي الأمامي.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة