الرئيسيةخليجية#عفيفة: مشوار #الدوري_القطري ما زال طويلا

الدوحة (د ب أ)- رغم الفوز الذي حققه فريق الريان على الغرافة 3/2 في الدوري القطري، وتقليص فارق النقاط مع الدحيل المتصدر إلى نقطة واحدة إلا أن علي سالم عفيفة رئيس جهاز الكرة بفريق الريان يرى أن هذا الفوز مجرد خطوة على طريق طويل للمنافسة على اللقب هذا الموسم.

وعبر عفيفة في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) عن سعادته بالفوز الكبير على حساب واحد من الفرق المميزة في الدوري القطري، مطالبا لاعبيه بمواصلة العروض القوية والاستمرار في تحقيق الانتصارات خلال الجولات القادمة بداية من مباراة أم صلال الصعبة في الجولة العاشرة.

وقال رئيس جهاز الكرة بنادي الريان: “مشوار الدوري ما زال طويلا والريان أمامه الكثير من المباريات القوية في المرحلة القادمة، ومن المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الشتوية تغييرات في الكثير من الفرق وهو الأمر الذي يجعل الفرق المنافسة أقوى ويزيد من صعوبة جميع المواجهات وربما يتعثر الدحيل وبقية الفرق الأخرى”.

وبسؤاله عن شكل المنافسة هذا الموسم خاصة بعد خسارة السد من الدحيل قال: “الفريق الذي يحافظ على كيانه ولديه النفس الطويل ويتلافى الاصابات سيكون هو الاقرب للتتويج هذا الموسم ونتمنى أن يكون هو الريان”.

وأشاد عفيفة بلاعبي فريقه على المستوى الذي قدمه أمام الغرافة وقال: “ما يميز الريان أننا لدينا بدلاء على مستوى جيد، والحمد لله فريقنا متكامل ولاعبينا من أفضل اللاعبين الموجودين في الدوري القطري وأعتقد أن الاستقرار يخدم الفريق وكل الفرق التي لديها استقرار هي التي تحقق أفضل النتائج”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة