الرئيسيةخليجيةعقوبات بالجملة في الدوري القطري

 

 

 

الدوحة /قنا/ اتخذت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم في اجتماعها الذي عقد الخميس عددا من العقوبات، والتي شملت لفت نظر نادي الريان، وذلك بسبب دخول كبار الشخصيات ورئيس النادي إلى غرف اللاعبين بدون تصريح، في المباراة التي جمعت العربي بالريان بمسابقة دوري نجوم قطر في الجولة ال 19 من بطولة الدوري.

كما قررت اللجنة تغريم نادي الريان مبلغ وقدره 20 ألف ريال قطري بسبب إلقاء جماهيره زجاجات المياه في أرضية الملعب في مباراة العربي والريان.

وقررت اللجنة تغريم النادي العربي 10 آلاف ريال بسبب تأخر نزول لاعبيه بداية الشوط الثاني من مباراته مع الريان، وأيضا لفت نظر النادي بسبب عدم تعاون النادي العربي مع لجنة أوضاع اللاعبين، وهي إحدى لجان الاتحاد، وإعطاء مهلة للنادي العربي للرد على المراسلات الصادرة من الاتحاد في موعد أقصاه أسبوع من تاريخه.

وقامت اللجنة التابعة لاتحاد الكرة بلفت نظر مساعد مدرب فريق العربي عمر الجيلي وذلك بسبب قيامه بالاعتراض على قرارات الحكم في مباراة فريقه مع فريق رديف قطر في مسابقة قطر /غاز ليغ/، مما أدى إلى استبعاده من المنطقة الفنية إلى خارج الملعب.

وقامت اللجنة ايضا بتغريم اللاعب عبدالله مصطفى لاعب فريق نادي الخور مبلغ وقدره 10 آلاف ريال قطري بسبب تغيبه عن حضور المؤتمر الصحفي ضمن مباريات الأسبوع (21) من مسابقة دوري نجوم قطر الذي أقيم يوم السبت الماضي.

وقررت اللجنة ايضا إيقاف اللاعب المهدي الخماسي لاعب فريق نادي الخريطيات مباراتين وكذلك تغريمه مبلغ وقدره 5 آلاف ريال قطري بسبب طرده في مباراة فريقه أمام فريق نادي السيلية والتي أقيمت بمسابقة دوري نجوم قطر بتاريخ الـ 26 من شهر فبراير الماضي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة