الرئيسيةعالميةعلاقة الروماني بيتوركا مع الاتحاد انتهت!

 

 

 

(رويترز) – أنهى الاتحاد ارتباطه بفيكتور بيتوركا بعدما أصدر النادي المنتمي لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم بيانا السبت وجه فيه الشكر للمدرب الروماني بعد فترة من الغموض حول مستقبله مع الفريق.

وبدا أن الاتحاد في طريقه للانفصال عن بيتوركا (59 عاما) بعد نهاية الموسم الماضي في ظل خلافات بين المدرب الروماني ولاعبين داخل الفريق لكن النادي لم يعلن رسميا عن رحيله سوى في وقت متأخر السبت.

وقال الاتحاد في حسابه بموقع تويتر على الانترنت “أقام مجلس ادارة النادي برئاسة إبراهيم بن حمدان بالبلوي حفل وداع للمدرب الروماني بمناسبة انتهاء مهمته مع الفريق.”

وأضاف “ودع المدرب اللاعبين وتمنى لهم التوفيق واسعاد الجماهير التي أكد أنها تستحق الكثير منهم نظير وقوفها المميز بجانب فريقها.”

وأعلن الاتحاد أن البلوي سلم بيتوركا (59 عاما) عضوية النادي الشرفية وتمنى له التوفيق في مسيرته المقبلة.

وكان بيتوركا ترك تدريب منتخب رومانيا ليتعاقد مع الاتحاد في أكتوبر الماضي لمدة عامين خلفا للمصري عمرو أنور الذي قاد الفريق بشكل مؤقت مع استقالة خالد القروني بعد الخروج من دور الثمانية لدوري ابطال آسيا.

وتسلم بيتوركا الاتحاد وهو في المركز الثاني بالدوري السعودي بعد انطلاقة مثالية شهدت ستة انتصارات متتالية لكن عروض الفريق بدأت في التراجع بعد ذلك.

وأنهى الاتحاد الدوري المحلي في المركز الرابع بفارق 12 نقطة وراء النصر الذي احتفظ باللقب كما خسر 4-1 في قبل نهائي كأس ملك السعودية أمام الهلال وهو ما جعل الجماهير تطالب برحيله مع خروج الفريق خالي الوفاض هذا الموسم.

وسيشارك الاتحاد في دوري أبطال آسيا العام القادم وسيستهل مشواره في الدوري المحلي بالموسم الجديد خارج أرضه أمام نجران يوم 20 أغسطس المقبل.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....