الرئيسيةالدورى الاسبانىعلاقة يوفيتش وريال مدريد توترت .. وتشيلسي وتوتنهام يتأهبان

لوكا يوفيتش

ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية بريطانية أن المهاجم الصربي لوكا يوفيتش أصبح مهدداً بالرحيل عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعد توتر العلاقة بين الطرفين في الساعات الماضية.

وتلقى يوفيتش انتقادات لاذعة بعد أن كسر الحجر الصحي المفروض عليه، فبعد أن سمح له ريال مدريد بالعودة إلى موطنه صربيا، لم يلتزم اللاعب بتعليمات عدم التجول الإجباري، وغادر المنزل في أكثر من مناسبة لقضاء بعض الاحتياجات.
وقالت رئيسة الوزراء الصربية عن تصرف يوفيتش “لدينا مثال سلبي لنجوم كرة القدم، الأشخاص الذين يكسبون الملايين ويتجاهلون تعليمات الحجر الصحي”، بينما ذهب رئيس صربياً إلى أبعد من ذلك، وقال “إذا غادر منزله، سوف يتم القبض عليه”.

تشيلسي وتوتنهام يحاولان استغلال الموقف
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد مستاء من تصرفات لوكا يوفيتش غير المسؤولة في صربيا، مما يجعل استمراره في النادي أمراً مشكوكاً به، لاسيما وأن اللاعب لا يشارك كثيراً تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

وأضاف التقرير أن تشيلسي وتوتنهام كانا يرغبان بالتعاقد مع اللاعب منذ الصيف الماضي قبل أن يتدخل ريال مدريد ويحسم الصفقة لصالحه، وستكون الفرصة مواتية الآن لكلاهما من أجل الحصول على خدماته في الصيف المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة