الرئيسيةعالميةعلي معلول وبيراميدز.. حكاية مكتوب لها الفشل

وكالات : – يرتبط التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، بالرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الأسابيع الماضية صوب بيراميدز.

بيراميدز يغري علي معلول
وأجمعت عدة تقارير صحفية ومصادر مقربة من علي معلول وبيراميدز، على اهتمام الفريق السماوي بالتعاقد مع الدولي التونسي هذا الصيف.

وعرض نادي بيراميدز، على التونسي علي معلول، 2 مليون دولار سنويا من أجل الانتقال لصفوف الفريق هذا الصيف والرحيل عن النادي الأهلي، أي ضعف ما يحصل عليه مع الشياطين الحمر.
وأبلغ علي معلول، إدارة النادي الأهلي، بوجود عرض له من بيراميدز عن طريق أحد الوسطاء في الأيام الماضية.

علي معلول- النادي الأهلي- الدوري المصري
ما هو موقف علي معلول؟
يتمسك التونسي علي معلول، بموقفه السابق برغبته في الاستمرار مع النادي الأهلي، لأنه سعيد ومرتاح في القلعة الحمراء، رغم اغراءات بيراميدز له مؤخرا.
ولا يملك التونسي علي معلول أية شروط جزائية في عقده مع النادي الأهلي الذي ينتهي في يونيو 2022، ما يصعب الطريق على ضمه من قبل بيراميدز.
ولن ينجح بيراميدز في التعاقد مع التونسي علي معلول مثلما خطف الثنائي أحمد فتحي ورمضان صبحي للأسباب مختلفة حيث إن الجوكر عقده انتهى مع الفريق بينما رمضان فضل الانتقال لصفوف بيراميدز قادما من هدرسفيلد بعد نهاية إعارته رفقة النادي الأهلي.
فيما يفكر النادي الأهلي بخصوص ملف علي معلول؟
يملك النادي الأهلي، خطة محُكمة بخصوص علي معلول في الفترة المقبلة، حيث إنه مجلس إدارة القلعة الحمراء ينوي تمديد عقد الدولي التونسي بسبب اغراءات بيراميدز وثبات مستواه منذ وصوله في صيف 2016 من الصفاقسي.
ولا يملك علي معلول طبع الخيانة حيث إنه جعل النادي الأهلي أن يدفع 200 ألف دولار زيادة عن 700 ألف دولار لفريقه الصفاقسي التونسي من أجل أن يساعد ناديه السابق ويرحل بشكل جيد، لذلك لا يريد الرحيل بشكل سيء ولا يفكر في هذه الخطوة بسبب التعامل الجيد وحب الجماهير الذي يلقاه منذ وصوله داخل جدران بطل الدوري المصري.
ويعلم مسئولو النادي الأهلي، بمحاولات بيراميدز المغرية مع علي معلول من أجل الضغط على القلعة الحمراء بخصوص رحيله لكنها سوف تؤول بالفشل بسبب العلاقة الجيدة بين التونسي والشياطين الحمر.
لكن النادي الأهلي سوف يتأثر على الصعيد المالي بعروض بيراميدز المغرية لمعلول حيث إنه القلعة الحمراء سوف تضطر لترضية الدولي التونسي مالي سواء كان عن طريق رفع راتبه السنوي أو تخصيص حملة إعلانية له بالفترة المقبلة.
في النهاية نقول إن قصة رحيل علي معلول عن النادي الأهلي صوب بيراميدز لن تتحدث مهما كانت إغراءات الفريق السماوي للأسباب المذكورة سلفا لكن بيراميدز لن يتوقف عن العبث بعقول نجوم الأهلي أو الزمالك من أجل خطفهم وتكوين فريق مدجج بالأسماء الثقيلة بداية من الموسم المقبل، من أجل المنافسة على كل الألقاب.
علي معلول- النادي الأهلي- الدوري المصري

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....