الرئيسيةمحليةعلي والرشيدي يرسمان خارطة النهائي

 

الرياضي :

قال أحمد الرشيدي نجم االنادي العربي السابق، إن مباريات الكؤوس تأتي بشكل دائم خارج نطاق التوقعات، وهو ما ينطبق على مواجهة نهائي كأس الأمير التي تجمع العربي مع الكويت مساء غد الثلاثاء على استاد جابر الدولي.

وقال الرشيدي “المباراة ستكون صعبة على الفريقين بكل تأكيد، لكنني أتمنى فوز العربي باللقب من أجل تصدير السعادة إلى نفوس عشاقه ومحبيه”.

وأشار الرشيدي أحد أبرز المدافعين الكويتيين في الفترة الأخيرة إلى أنه حصد من قبل لقب كأس الأمير مع العربي في 2007 و2008، مؤكدا أن لحظة مصافحة الأمير واستلام الميدالية الذهبية مستحيل نسيانها، وستظل عالقة بذهنه مدى الحياة.

وأشار إلى أن محترف العربي السوري فراس الخطيب، قادر على صنع الفارق مع المنافس، خصوصا أنه يمتلك من الخبرة ما يؤهله لقيادة زملائه نحو منصة التتويج، موضحًا أن فهد الرشيدي وصل إلى مستواه الحقيقي بعد أن غيبته الإصابة لمدة أربعة شهور ونصف عن الملاعب، وهو ما يضاعف من قوة الأخضر الهجومية.
وفي سياق متصل أكد وليد علي نجم نادي الكويت لكرة القدم السابق أن اللاعبين الذين يمتلكون الخبرة قادرون على صنع الفارق في نهائي كأس الأمير بين الكويت والعربي غداً.

وقال علي “لاعبو الكويت أكثر خبرة من لاعبي العربي، خصوصا أنهم سابقوا في بطولات خارجية في الفترة السابقة ونجحوا في الحصول على لقب كأس الاتحاد الآسيوي 3 مرات، وهو الفريق الأكثر تتويجا باللقب على مستوى القارة”.

وأضاف: “هذا غير أن لاعبي الكويت الأكثر تتويجا بالبطولات المحلية في السنوات العشرة الماضية”.

وشدد علي أن فريقي الكويت والعربي كبيرين ومبارياتهما خارج نطاق التوقعات تماما، خصوصا تلك التي تجمعهما في بطولتي الأمير وولي العهد.

ولفت إلى أنه نجح في حصد لقب كأس الأمير مع الكويت مرتين موسمي 2008-2009 و2013-2104 وهو شرف كبير لكل لاعب الفوز بأغلى الكؤوس ومصافحة الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة