الرئيسيةخليجية#علي_الصلات: الانسحابات لا تشغل #المنتخب_القطري

الكويت (د ب أ)- أكد علي الصلات المسؤول الإعلامي لبعثة المنتخب القطري الأول لكرة القدم أن أزمة الانسحابات الاخيرة التي شهدتها المؤتمرات الصحفية أمس الخميس بسبب وجود بعض القنوات الفضائية والاعتراض عليها، لا علاقة للبعثة القطرية.
وانسحب مدرب المنتخب السعودي ولاعب الفريق أحمد الفريدي من مؤتمر مباراة الكويت، التي تقام اليوم الجمعة في افتتاحية بطولة كأس الخليج، ثم غاب مدرب الإمارات وأعلن المنسق الإعلامي للفريق الانسحاب أيضا قبل مؤتمر مباراة عمان.
ورد الصلات على سؤال حول تأثير هذه الأمور على الفريق القطري قائلا: “نحن كبعثة قطرية نرحب بجميع وسائل الاعلام ، وقد حضرنا إلى الكويت للمشاركة في خليجي 23 والمساهمة في انجاح هذا العرس الكروي على الأراضي الكويتية التي لها مكانة كبيرة في قلوبنا”.
وأضاف: “أجواء المنتخب مثالية ولم تؤثر على الفريق أي أجواء سواء ما حدث في أي مؤتمر صحفي أو أي أمور بعيدة عن المستطيل الاخضر والفريق في قمة التركيز للمواجهة غدا مع المنتخب اليمني”.
وقال الصلات أيضا: “نبارك للأخوة في الكويت على عودة الأزرق بعد رفع الايقاف ،وبلا شك هذا التجمع مميز للغاية وتنتظره كل شعوب المنطقة”.
وعن استعدادات المنتخب اقطري للبطولة قال: “استعداداتنا كانت عبارة عن معسكر في الدوحة خضنا خلاله مباراة ودية واحدة ، وفريقنا صغير ومعدل الأعمار أقل من 24 عاما لكن ورغم ذلك فاللاعبين يسعوا للظهور بشكل جيد والذهاب بعيدا في هذه البطولة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة