الرئيسيةخليجيةعمر السومة يرفض السفر إلى الكويت

سعودي 360 – رفض عمر السومة، مهاجم فريق أهلي جدة السعودي، السفر إلى الكويت للقاء أسرته، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

أبلغ المهاجم السوري إدارة ناديه ببقائه في جدة الفترة الحالية، حيث يفضل البقاء في جدة، في ظل الحجر المنزلي في الوقت الجاري، احترازًا من تفشي فيروس كورونا المستجد.
وكان لاعبو الأهلي الأجانب غادروا جميعًا إلى بلادهم، إضافة إلى الصربي فلادان، مدرب الفريق، وجهازه الفني المساعد.

من جانب آخر، يواصل مهند عسيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، الخطوات التأهيلية بالتدريبات على جهاز السيكل والسير وتقوية العضلات، وذلك لحين منحه الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات القوية، حيث يفضل الجهاز الطبي الانتظار لحين عودة النشاط الرياضي، مع تقوية عضلاته في الفترة الجارية.
#رونالدو البرازيلي لا يرحم في الركلات الحرة 🤩

شارك معنا أهدافك وردود أفعالك معنا من لعبة فيفا20 على هاشتاق #abtal360 واحصل على فرصة للفوز برحلة لمشاهدة فريقك المفضل من الملعب مع فلاي فوت@abtal360 pic.twitter.com/h0G4qddHFs
— سعودي 360 (@sport360Saudi) May 4, 2020

وتشهد منافسات كرة القدم السعودية توقفاً تاماً منذ مارس الماضي، بسبب الأزمة الصحية الراهنة، ولم تحدد السلطات هناك أي مواعيد مقترحة حتى الآن لاستئناف الفعاليات.
وغادر لاعبو أهلي جدة، الأجانب إلى بلدانهم، بسبب تعطل النشاط في السعودية، على أن يأتوا في التوقيت الذي تعلن فيه إدارة الأهلي العودة مجدداً للتدريبات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة