الرئيسيةخليجيةعمر خربين.. كابوس النصر يعود مجددا مع الوحدة

عمر خربين- نادي الوحدة- الدوري الإماراتي

وكالات : يمتلك الدولي السوري عمر خربين، مهاجم نادي الوحدة الإماراتي، أرقام مميزة ضد النصر السعودي، قبل مباراة الغد السبت في ربع نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب مرسول بارك.

تاريخ مواجهات عمر خربين ضد النصر
ولعب عمر خربين، 4 مباريات من قبل ضد نادي النصر مع فريقه السابق الهلال حيث إنه فاز بها جميعا بين الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين دون أن يتعرض لأي خسارة أو تعادل.

وسجل الدولي السوري عمر خربين، 4 أهداف وصنع هدفين في المباريات الأربعة بقميص نادي الهلال ضد النصر الذي يثير رعب جماهير العالمي قبل مواجهة الغد ضد الوحدة.
وشارك عمر خربين لمدة 8 دقائق في فوز نادي الهلال على النصر بثنائية نظيفة بالجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021 وهو آخر لقاء له أمام الفريق العالمي.

قصص سبورت 360

ويقدم الدولي السوري عمر خربين مستويات جيدة للغاية مع نادي الوحدة الإماراتي الذي ضمه في يناير 2021 بعد نهاية عقده مع الهلال بالتراضي.
وأحرز السوري عمر خربين، 7 أهداف وصنع 4 أهداف خلال 13 مباراة هذا الموسم مع نادي الوحدة وهي أرقام جيدة له تعول عليها جماهير الفريق الإماراتي من أجل العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا وإقصاء النصر السعودي بين جماهيره وعلى أرضه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة