الرئيسيةخليجيةعمر خربين يسخر من النصر بعد خسارته أمام الهلال.. فيديو

عمر خربين – مهاجم الوحدة الإماراتي

سعودي 360 – سخر السوري عمر خربين مهاجم الوحدة الإماراتي، من نادي النصر بعد خسارته ديربي الرياض أمام الهلال (1-2)، أمس الثلاثاء، في دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وفشل النصر للعام الثاني على التوالي في الوصول إلى المباراة النهائية، حيث خسر العام الماضي في نصف النهائي أمام بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح.
عمر خربين يسخر من النصر

ونشر خربين عقب نهاية مباراة الديربي مقطع فيديو قصير عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث ظهر خلاله وهو يضحك ويقول “بدك آسيا.. هاها”.
ويأتي استفزاز خربين لجماهير النصر بعد أن هاجموه خلال مواجهة الوحدة الإماراتي في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوز العالمي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

قصص سبورت 360

وقامت جماهير النصر بالهجوم على خربين، بسبب ظهوره في فيديو قبل المواجهة يقول خلاله أنه يتمنى فوز الهلال على بيرسبوليس: “ممكن تدعولنا ونكون فائزين على النصر وبالتوفيق للهلال“.
😂 pic.twitter.com/ZRaSJzkt7R
— عمر خربين (@khrbinomar77) October 19, 2021

فيما يتأهل الهلال إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021 لينتظر مواجهة الفائز من نصف النهائي في شرق القارة والذي يجمع بين فريقي ستيلرز بوهانج وأولسان هيونداي.
وكان الهلال قد تقدم خلال أحداث الشوط الأول من الديربي بهدف أول عن طريق المالي موسى ماريجا بالدقيقة “17”، بعد أسيست أول من الفرنسي بافيتيمبي جوميز.
وتمكن تاليسكا من تسجيل التعادل للنصر بهدف أول عند الدقيقة “50”، ولكن التورنيدو سالم الدوسري أعاد الهلال للتقدم من جديد بهدف ثاني خلال الدقيقة “70”.
ويصل الهلال بهذه الثنائية إلى المباراة النهائية للمرة الرابعة في تاريخه بدوري أبطال آسيا “منذ 2003″، وذلك بعد إقصاء غريمه التقليدي النصر في مواجهة قوية استضافها مرسول بارك، وحضور جماهيري متساوٍ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة