الرئيسيةالدوري الانجليزيعملاق أوروبي يقدم عرضًا مغريًا لمحمد صلاح

محمد صلاح

وكالات : دخل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على رادار عملاق أوروبي جديد من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضحت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي قرر بداية عهد جديد تحت قيادة لاعبه السابق أندريا بيرلو، الذي استدعاه ليخوض أولى تجاربه التدريبية كمدير فني للبيانكونيري.
ومع قدوم بيرلو، بدأت الشائعات في الانتشار حول التغييرات التي ينوي نجم وسط إيطاليا السابق في إحداثها في تشكيلة يوفنتوس للموسم القادم بعد موسم محبط مجددًا على الصعيد الأوروبي تحديدًا بتوديع دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 على يد ليون الفرنسي.

ولفتت الصحيفة إلى الحديث عن احتمالية بيع عدد من نجوم الفريق وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الأرجنتيني باولو ديبالا، فيما أشارت إلى دراسة بيرلو فكرة التعاقد مع محمد صلاح.
يوفنتوس يعرض على محمد صلاح الحصول على ثاني أعلى راتب بعد كريستيانو رونالدو

ويملك محمد صلاح تجربة جيدة للغاية في الملاعب الإيطالية بقميصي ناديي فيورنتينا وروما، وهو ما قد يساعده في حال قرر العودة إلى الدوري الإيطالي ليرتدي قميص يوفنتوس.
وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن تقارير إسبانية أكدت وصول عرض من يوفنتوس لصلاح، إلا أن العقبة التي تقم أمام إتمام الصفقة هي سعره الذي قد يصل إلى 120 مليون يورو، وهو ما قد يساعده فيه ريال مدريد برغبته في التعاقد مع باولو ديبالا مقابل 100 مليون يورو.
وفي حال نجاح السيدة العجوز في بيع عدد من اللاعبين بالإضافة إلى ديبالا، فإنه سيملك القوة المالية الكافية لإعادة محمد صلاح إلى الكالتشيو، إذ يعرض عليه راتب سيكون ثان أعلى راتب خلف كريستيانو رونالدو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....