الرئيسيةخليجيةعموتة: سنهزم لخويا ونصعد لدور الثمانية

الدوحة (د ب أ):

ظهرت الثقة على وجه المغربي حسين عموتة المدير الفني لفريق السد القطري خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه ضد لخويا الثلاثاء في إياب دور الـ16 من دوري ابطال آسيا لكرة القدم خاصة بعد حصول الفريق قبل أيام قليلة على لقب كأس أمير قطر مما ساهم في زيادة ثقة اللاعبين.

وقال عموتة: ” تعتبر هذه المباراة هي نهاية الموسم بالنسبة لنا وستكون  قوية ومثيرة للغاية حيث أننا سنواجه الفريق الذي استطاع ان يحرز لقبين  هذا الموسم اثر فوزه بلقب الدوري القطري للمحترفين ولقب كأس قطر والان  تجمعنا منافسة قوية وكبيرة في دوري ابطال آسيا”.

وأضاف:”المباريات الكبيرة التي خضناها طوال الموسم المنصرم قد تؤثر علينا خاصة وأننا سندخل للمباراة ونحن متأخرين بعد خسارتنا في  مباراة الذهاب 1-2 ونعلم جيدا ان منافسنا قوي وصعب للغاية ولكني أعتقد  أن اللاعبين سيكونون على قدر كبير من المسؤولية وسيعملون على التأهل  للدور الثاني”.

وواصل المدرب حديثه قائلا: لخويا جاهز لهذه المباراة حيث حصل على راحة لمدة أسبوع كامل واعتقد اننا خضنا مباراة صعبة بذلنا فيها مجهود ذهني  وبدني كبير ورغم الفوز الذي منحنا الدفعة المعنوية الكبيرة الا ان الارهاق هو عدونا الاول في هذه المباراة، انا قريب من اللاعبين وبدأت التحضير الذهني لهذا اللقاء وبالأمس انهينا كافة التجهيزات وطالبتهم  بنسيان مباراة الجيش”.

وختم تصريحاته قائلا :” لخويا يملك خط هجوم قوي ولكن نحن الأفضل في التسجيل واذا ما تجنبنا الاخطاء في دقائق المباراة الأولى يمكن لخط هجومنا أن يحرز الأهداف وأن نفوز بالمباراة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة