الرئيسيةخليجيةعموتة لـ"الرياضي": السد افتقد التركيز أمام لخويا بسبب "فيريرا"!

الدوحة الرياضي:

حمل المغربي الحسين عموتة المدير الفني لفريق السد القطري، البرتغالي مانويل جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك المصري الأسبق مسئولية خسارة فريقه أمام لخويا حامل اللقب بنتيجة (2-4) خلال المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة العاشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

وقال عموتة في تصريح خاص لـ”الرياضي”: إن فريقه افتقد للتركيز قبل مواجهة لخويا بعد وصول المدرب الجديد فيريرا إلى الدوحة للتفاوض مع السد، مؤكداً إن توقيت وصول المدرب اربكت حسابات الفريق قبل خوض المواجهة المصيرية للفريق في الدوري القطري.

وأضاف: إنه لم يكن يرغب في توديع الفريق بهذه الهزيمة والتي جاءت نتيجة ابتعاد عدد من اللاعبين عن مستواهم المعهود، بجانب ارتباك العديد من الأخطاء في خط الدفاع والتي ساهمت في خسارة الفريق بالأمس.

وطالب عموتة من لاعبي السد بضرورة استعادة مستواهم خاصة إن الفريق مازال لديه الحظوظ في المنافسة على اللقب.

وختم بقوله: إنه رفض العديد من العروض التدريبية سواء في الإمارات أو المغربي مؤكداً استمراره مع السد باعتباره أنه ابن نادي السد مستعد لخدمة الفريق في أي منصب”.

وتولى عموتة تدريب السد القطري مطلع موسم 2013 وقاد الفريق في ثلاثة مواسم وخاض 84 مباراة متتالية بالدوري إضافة لمباريات في كأس ولي العهد وكأس قطر وكأس الأمير ودوري أبطال آسيا.

وقاد عموتة السد للفوز بالدوري عام 2013 وكأس الأمير مرتين متتاليتين عامي 2014 و2015.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة