الرئيسيةخليجيةعموتة: لقاء السد أمام لوكوموتيف "غير حاسم"

الرياضي:

توقع المغربي الحسين عموتة المدير الفني لفريق السد القطري، أن يساعد فوز لفريقه على ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي الثلاثاء في دوري أبطال آسيا لكرة القدم على ضمان الصعود “بنسبة 70 بالمئة” لدور الـ 16.

لكن المدرب المغربي الذي يتصدر فريقه ترتيب المجموعة الثالثة بأربع نقاط مقابل نقطة وحيدة لضيفه الأوزبكي يتذيل بها الترتيب كان واضحا أيضا وهو يتحدث في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين في التأكيد على أن المباراة “غير حاسمة.”

وبعد تعادل خارج أرضه مع فولاذ خوزستان الإيراني ثم فوز مفاجيء بملعبه على الهلال السعودي جمع السد نقاطه الأربع ويتفوق بنقطة واحدة على غريمه السعودي.

وقال عموتة “المباراة قوية وصعبة وهامة في مشوار الفريق في البطولة الآسيوية.. لكنها لن تكون حاسمه خاصة مع تبقي ثلاث مباريات فى مشوار دوري المجموعات.”

وفشل الفريق القطري في المقابل في تحقيق أي انتصار في آخر أربع مباريات بالدوري المحلي وأمامه أربع جولات فقط لتعويض فارق النقاط السبع التي يتأخر بها وراء لخويا المتصدر.

وبدا عموتة الذي قاد السد لاستعادة اللقب المحلي في 2013 لكنه عاد وخسره لصالح لخويا الموسم الماضي مستسلما لضياع اللقب المحلي هذا الموسم أيضا.

وقال “تركيز السد حاليا منصعب على البطولة الاسيوية خاصة ولقب الدوري أصبح شبه محسوم لفريق لخويا.

“تعثرنا محليا فى آخر أربع مباريات والتعثر كان بسبب عدة ظروف أبرزها التعب البدني الذى حل باللاعبين من ضغط المباريات والأخطاء التحكيمية التى أثرت علينا كثيرا.”

وأشار عموتة للثنائي المصاب علي أسد وإبراهيم ماجد فقال إنهما لا يزالان يملكان فرصة للعب في المباراة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة