الرئيسيةمحليةعناد : الشمري افضل مدرب في الكويت والهيئة اوقفت معسكر الصليبخات

 

 

الرياضي :

اكد مدير عام كرة القدم في نادي الصليبخات ماجد عناد على ان فريقه يبحث بالفعل عن مباريات ودية في الفترة المقبلة من اجل الاستعداد التام خاصة وان الصليبخات بات الان تحت الانظار عقب المستويات المبهرة التي قدمها منذ بداية الدوري وحتى الان .

وحول امكانية اقامة معسكر خارجي في الفترة المقبلة اكد بان النادي اعد كل شىء من اجل السفر الى القاهرة لاقامة معسكر خارجي ويبقى فقط صرف الهيئة للدعم المادي اللازم من اجل اقامة المعسكر وننتظر موافقة الهيئة حتى نغادر بعدها مباشرة الى القاهرة لمواصلة الاستعدادات والتدريبات القوية .

وعن امكانية عقد تعاقدات جديدة قال عناد بان الفريق مكتمل في الوقت الراهن ومع اقتراب فترة الانتقالات في يناير سيتم الجلوس مع المدير الفني ماهر الشمري من اجل التعرف على طلباته ومحاولة الوصول الى افضل شكل ممكن للفريق الاول لكرة القدم في الصليبخات.

وشدد على ان الصليبخات يملك عدد جيد من اللاعبين المحترفين مثل ايفوسا وعبد الباسط والكس وجميعهم يقدمون مستويات جيدة للغاية بشهادة الجميع ونتامل منهم الافضل في المرحلة المقبلة.

كما كشف عن عودة محمود جمعة وعبد الله العوضي واحمد حواس مرة اخرى الى التدريبات الجماعية عقب الشفاء من الاصابة التي كانت قد لحقت بهم في وقت سابق.

واثنى عناد على المدير الفني ماهر الشمري قائلا بانه افضل مدير فني في الدوري الكويتي بشكل عام والدليل على ذلك الارقام والانتصارات والاداء الذي يقدمه الفريق تحت قيادته حتى الان في المسابقة مشيرا الى انه بالفعل الامير وسط كل مدربي الدوري.

ورفض عناد الحديث عن مستقبل الشمري مع الفريق قائلا بان هناك وقت طويل امامنا ونسعى للاستفادة من الشمري باعتباره مدير فني متميز ومن ابناء النادي ونثق فيه تماما وفي قدراته الفنية.

واعتبر ان فترة التوقف الحالية جاءت في غير صالح الصليبخات خاصة وان الفريق كان يسير بشكل طيب وجاء التوقف في وقت غير مناسب تماما ولكننا نثق في العودة القوية مرة اخرى مع استئناف مسابقة الدوري .

وشدد عناد على الدور الكبير الذي يقوم به رئيس النادي محمد الهاجري وتواجده الدائم مع اللاعبين وتذليل كافة العقبات من امام الفريق اضافة الى مدير الفريق فيصل دشتي ومساعده احمد علي واخيرا مشرف الفريق نواف الشمري

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....