الرئيسيةالدوري الانجليزيعن علاقته المتوترة مع بوجبا.. مورينيو: توقفوا عن الكذب!

لندن- رويترز: نفى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي تكهنات إعلامية بشأن وجود خلاف مع بول بوجبا ووصفها بأنها “كذبة كبيرة” وقال إن لاعب الوسط كان يدرك جيدا أنه بحاجة لتحسين مستواه بعد عدة عروض متواضعة في الأسابيع القليلة الماضية.

واستبدل اللاعب الدولي الفرنسي (24 عاما) في الهزيمة 2-صفر أمام توتنهام هوتسبير وكان احتياطيا في المباراة التالية ضد هيديرسفيلد تاون واستبدل بوجبا مرة أخرى خلال الهزيمة 1-صفر أمام نيوكاسل يونايتد.


وقالت وسائل إعلام بريطانية إن بوجبا أغلى لاعب في تاريخ يونايتد يشعر بإحباط متزايد من دوره في النادي لكن مورينيو نفى أي خلافات قبل مواجهة هيديرسفيلد تاون خارج الديار اليوم في الدور الخامس لكأس الاتحاد الانجليزي.


وقال مورينيو “إنها كذبة كبيرة أن علاقتنا ليست جيدة إنها كذبة كبيرة أننا لا نتواصل. إنها كذبة كبيرة أننا غير متفقين بشأن مركزه في الملعب ودوره في الفريق”.


وسجل بوجبا ثلاثة أهداف وصنع تسعة في 17 مباراة في الدوري كما شارك في خمس مباريات أخرى في التشكيلة الأساسية بالدوري الأوروبي ومسابقات الكأس المحلية لكنه عانى من تذبذب مستواه في موسم ابتلي فيه بالإصابات.


وقال مورينيو “يدرك أنه لا يلعب جيدا في المباريات القليلة الماضية، لكن هذا كل ما في الأمر أغلب الأشياء التي تسمعوها.. ليست جيدة وأكاذيب” مضيفا أنه ينوي اشراك بوجبا في التشكيلة الأساسية في مباراة اليوم.


وتابع “ليس علي الحديث معكم حول المحادثات التي تدور مع لاعبي فريقي الأمر يخصني ويخص اللاعبين.. لذا كونوا موضوعيين وقولوا ما تعرفونه جميعا في المباريات القليلة الماضية لم يلعب جيدا هذا كل ما في الأمر”.


وعاد ايريك بايي مدافع ساحل العاج لتدريبات يونايتد بعد جراحة في الكاحل وقد يشارك أمام هيديرسفيلد لأول مرة منذ نوفمبر لكن لاعب الوسط أندير هيريرا والمهاجم ماركوس راشفورد سيغيبان بسبب الإصابة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة