الرئيسيةمحليةعواد لــ"الرياضي" : اتمنى ان ينتهي الديربي بما يخدم السالمية

الرياضي :

قال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية سلمان عواد ان لاعبي فريقه اسقطوا من حساباتهم تماما المباراة الماضية والتي انتهت بالتعادل مع الصليبخات بهدفين لمثلهما مشيرا الى ان السالمية يضم في جعبته مجموعة من اللاعبين اصحاب الخبرات العالية والمستويات المتميزة وألان يفكرون قيام هو قادم من مباريات بغض النظر عن التعادل في لقاء الصليبخات الماضي.

وأكد على ان الجميع سوف يشاهد مستوى الفريق في المباراة المقبلة وسنلعب بكل قوة من اجل العودة الى نغمة الانتصارات مرة اخرى والمضي قدما في طريق المنافسة على لقب دوري فيفا هذا الموسم.

وعن رؤيته لمباراة اليرموك قال بان كل المباريات صعبة ونتعامل مع الجميع بنفس الاهمية والاهتمام اضافة الى ان فريق اليرموك جيد للغاية ويملك عناصر مميزة وقدم عرض متميز في الجولة السابقة امام القادسية رغم الخسارة الا انه انتزع الاشادة من الجميع وسنلعب امامه بقوة.

وأضاف بان الفريق يفتقد في الجولة المقبلة لكلا من حمد العنزي بسبب تراكم الكروت الصفراء والوصول الى الرقم 3 ما يستدعي ايقافه مباراة واحدة فيما يغيب فهد المجمد بسبب الاصابة في اللقاء السابق .

ويستعيد السالمية في المباراة المقبلة كلا من نايف زويد وفيصل العنزي وعادل مطر وهو ما يعتبر اضافة قوية للفريق باعتبار الثلاث عناصر اساسيين في تشكيلة الفريق وأصحاب تأثير كبير بلاشك.

وحول مباراة الديربي بين القادسية والعربي قال بانه يتمنى ان تنتهي المباراة بما يخدم فريق السالمية باعتباره مديرا فنيا ويبحث بكل تاكيد عن مصلحة فريقه من دون ان يسمي الفريق المفضل للفوز في الديربي بالنسبة له .

وابدى عواد اعجابه بمستوى الدوري هذا الموسم واصفا اياه بالقوي للغاية في ظل صراع اربع فرق على الفوز باللقب حتى الان وهي السالمية والقادسية والكويت والعربي ايضا الذي عاد بقوة مشددا على ان المو

وعلى جانب اخر تتواصل تدريبات الفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية على ملعب ثامر استعدادا لمباراة اليرموك المقبلة وسط شحن معنوي ونفسي كبير من جانب الجهازين الفني والاداري في الفريق ودفع اللاعبين للظهور بمستوى متميز في الفترة المقبلة والتي قد تشهد مرحلة الحسم.

ورفض عواد التعليق على الاداء التحكيمي قائلا بأنه يرفض دائما وابدا التعليق على الحكام سواء بالإيجاب او السلب ولم يخرج عن هذا الاطار في اي وقت مضى.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة