الرئيسيةخليجيةعودة الاتحاد ترعب الحزم.. فهل يتكرر سيناريو الدور الأول؟

سبورت 360 – سيكون الاتحاد، بطل آسيا السابق، أمام فرصة رائعة لمواصلة الانتفاضة وتحقيق فوزه الثاني على التوالي في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عندما يواجه الحزم في افتتاح جولة جديدة، اليوم الخميس.

يلتقي الفريقان على ملعب نادي الحزم بالرس في تمام الساعة 6.45، وهما متساويان بالنقاط والأمل يحدوهما للتقدم على حساب الآخر، فيدخل الحزم بعد خسارته بثلاثة أهداف للاشيء أمام ضمك وبقي على نقاطه الـ22، وتراجع للمركز الثاني عشر، ويتطلع لإيقاف الخسائر واستعادة نغمة الفوز للهروب من صراع المؤخرة والهبوط.
فيما يدخل الفريق الاتحادي بعدما انفجر في مرمى الشباب بخماسية لهدف أعادت شيئاً من اتحاد زمان، ورفع رصيده إلى 22 نقطة، وتقدم للمركز الحادي عشر، ويود مواصلة انتصاراته من أجل مغادرة منطقة الخطر والهبوط في ظل عودة معنوياته وارتفاع مستواه.

ويستعرض سبورت 360 ارقام الفريقين قبل الجولة 21
فاز الحزم على الاتحاد مرة واحدة فقط في 9 مباريات لعبها أمامه في دوري المحترفين السعودي (تعادل 2 خسارة 6)، لكن الفوز كان في لقاء الذهاب هذا الموسم (2-1).
إذا فاز الحزم في هذه المباراة فسيكون قد فاز على فريق ذهاباً وإياباً خلال موسم واحد في دوري المحترفين السعودي للمرة الثالثة فقط، بعد تحقيقه ذلك على الفيصلي الموسم الماضي ونجران في 2009/2010.
خسر الاتحاد ذهاباً وإياباً أمام فريق مرتين هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (أمام الهلال وضمك)، لكنه لم يخسر ذهاباً وإياباً 3 مرات أمام فريق خلال موسم واحد في المنافسة من قبل.
فاز الحزم مرة واحدة فقط في آخر 7 مباريات بيتية لعبها في دوري المحترفين السعودي (ت 2 خ 4): 4-2 على الفيحاء في الجولة 17.
حقق الاتحاد في الجولة الماضية أكبر فوز له هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (5-1 على الشباب) – آخر مرة فاز في مباراتين متتاليتين في المنافسة كانت في أكتوبر الماضي وكان الشباب ضحيته في أولهما حينها (2).
من هو أفضل لاعب في شهر فبراير بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ؟ 🤔#الهلال #النصر #الاتحاد #الفيحاء
— سعودي 360 (@sport360Saudi) March 1, 2020

تلقى الحزم أكبر عدد من الأهداف هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (38 بالتساوي مع أبها وضمك) – علاوة، تعرض إلى أكبر عدد من محاولات التسديد (314) والتسديدات على المرمى (112 بالتساوي مع ضمك) هذا الموسم في المنافسة.
حافظ الاتحاد على نظافة شباكه مرة واحدة فقط في آخر 22 مباراة لعبها في دوري المحترفين السعودي – لقد حافظ عليها أقل من أي فريق آخر هذا الموسم في المنافسة (مرة واحدة).
سجل الاتحاد أهدافاً في الجولة الماضية وحدها (5 أمام الشباب) بقدر التي سجلها في 6 مباريات سابقة مجتمعة في دوري المحترفين السعودي.
سجل رومارينيو ثنائية في الجولة الماضية أمام الشباب – لقد سجل 36% من أهداف الاتحاد هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (1028)، رابع أعلى نسبة بين لاعبي المنافسة.
سجل إدريس فتوحي أحد هدفي الحزم أمام الاتحاد في لقاء الذهاب هذا الموسم – لقد ساهم في إحراز 6 من أهداف الحزم الثمانية الماضية في المنافسة (سجل 1 صنع 5).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....