الرئيسيةعالميةعودة #الهداف تنعش #هاينكس!

برلين -د ب أ: كشف يوب هاينكس، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، أمس الجمعة، أن روبرت ليفاندوفسكي استعاد لياقته وبات جاهزا للمشاركة في مباراة القمة المرتقبة أمام فريقه السابق بوروسيا دورتموند، اليوم ضمن منافسات المرحلة الحادية عشر من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليجا).

وقال هاينكس، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس للحديث عن المباراة، التي يسعى من خلالها حامل اللقب بايرن ميونيخ إلى توسيع الفارق الذي يفصله في الصدارة عن أقرب منافسيه دورتموند، إن ليفاندوفسكي “لا يعاني من أي مشاكل واستعاد لياقته بالكامل وهو متحمس للغاية”.

وكان ليفاندوفسكي قد خرج خلال الشوط الأول من المباراة، التي فاز فيها بايرن على لايبزيج 2-صفر، بسبب مشكلات عضلية حرمته من المشاركة مع الفريق في المباراة التي فاز فيها على سلتيك الاسكتلندي 2-1 بدوري أبطال أوروبا.

ويتقاسم ليفاندوفسكي، مع بيير إيمريك أوباميانج لاعب دورتموند، صدارة قائمة هدافي البوندزليجا برصيد عشرة أهداف لكل منهما.

ويتطلع بايرن ميونيخ إلى مواصلة صحوته، بعد أن حقق ستة انتصارات متتالية في كل المسابقات منذ عودة المخضرم هاينكس لتدريب الفريق، حيث حل مكان كارلو أنشيلوتي.

أما بوروسيا دورتموند، فلم يحقق سوى انتصار واحد خلال ست مباريات بالفترة نفسهاـ وقد فرط في تفوقه في وقت سابق بصدارة البوندزليجا بفارق خمس نقاط، وبات متأخرا عن بايرن بفارق ثلاث نقاط.

ويتطلع بايرن للفوز في مباراة اليوم ليوسع الفارق إلى ست نقاط، لكن هاينكس أكد أن المباراة أمام دورتموند المتوج باللقب في 2011 و2012، لن تكون سهلة رغم التراجع الذي يعيشه الفريق حاليا.

وقال هاينكس “بوروسيا دورتموند سيظهر بمستويات أفضل مما كان عليه في الأسابيع القليلة الماضية ستكون مباراة صعبة للغاية”.

لكنه أضاف “فريقي يتمتع بدرجة تركيز عالية في عمله اليومي. ونهدف لمواصلة سلسلة الانتصارات من خلال مباراة اليوم”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة