الرئيسيةعالميةعودة #ويلشير وكين لتشكيلة انجلترا

لندن (رويترز) – عاد جاك ويلشير وهاري كين إلى تشكيلة انجلترا من أجل مواجهة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم ضد اسكتلندا ومباراة ودية أمام اسبانيا.
واستبعد ويلشير (24 عاما) لاعب وسط ارسنال من اخر تشكيلتين لكن مستواه تحسن خلال فترة اعارة إلى بورنموث حيث يشارك في المباريات بشكل أكبر.
وتعافى كين مهاجم توتنهام هوتسبير من إصابة في الكاحل أبعدته عن مباراتي سلوفينيا ومالطا في تصفيات كأس العالم الشهر الماضي.
وأبلغ جاريث ساوثجيت مدرب انجلترا المؤقت موقع الاتحاد الانجليزي لكرة القدم على الانترنت “جاك ويلشير لاعب نشعر أنه يمتلك العديد من المميزات وبدأ الان في اللعب لأوقات أطول. من الجيد اعادته للتشكيلة.”
ولم تضم التشكيلة المكونة من 25 لاعبا مدافعي مانشستر يونايتد كريس سمولينج ولوك شو بعد غياب الاثنين عن فوز يونايتد 3-1 على مضيفه سوانزي سيتي اليوم الأحد بسبب الإصابة.
كما يغيب لاعب الوسط ديلي آلي بعد إصابته بالتواء في الركبة خلال المران يوم السبت. ويواجه زميله في توتنهام كايل ووكر اختبار لياقة مع الطاقم الطبي للمنتخب الانجليزي بعدما غادر الملعب مصابا في الشوط الثاني خلال التعادل 1-1 مع ارسنال اليوم الأحد.
واحتفظ مايكل كين لاعب بيرنلي بموقعه في التشكيلة بعدما وجهت إليه الدعوة لأول مرة في مباراتي الشهر الماضي. كما عاد الظهير ناثانيل كلاين ولاعبا الوسط آدم لالانا ورحيم سترلينج بعد تعافيهم من الإصابة.
وتلتقي انجلترا التي تتصدر المجموعة السادسة في التصفيات مع اسبانيا وديا يوم 15 نوفمبر باستاد ويمبلي أيضا مثل مباراة اسكتلندا.
وجاءت التشكيلة على النحو التالي:
حراس المرمى: فريزر فورستر (ساوثامبتون) جو هارت (تورينو) توم هيتون (بيرنلي).
مدافعون: رايان برتراند (ساوثامبتون) جاري كاهيل (تشيلسي) ناثانيل كلاين (ليفربول) فيل جاجيلكا (ايفرتون) مايكل كين (بيرنلي) داني روز (توتنهام هوتسبير) جون ستونز (مانشستر سيتي) كايل ووكر (توتنهام هوتسبير).
لاعبو وسط: ايريك داير (توتنهام هوتسبير) داني درينكووتر (ليستر سيتي) جوردان هندرسون (ليفربول) جاك ويلشير (بورنموث) آدم لالانا (ليفربول) جيسي لينجارد (مانشستر يونايتد) رحيم سترلينج (مانشستر سيتي) آندروس تاونسند (كريستال بالاس).
مهاجمون: وين روني (مانشستر يونايتد) ثيو والكوت (ارسنال) هاري كين (توتنهام هوتسبير) ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) دانييل ستوريدج (ليفربول) جيمي فاردي (ليستر سيتي).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة