الرئيسيةمحليةعيد : سوء الحظ حرمنا من التأهل للمربع الذهبي

الرياضي :

 

 

أكد مرجان عيد، مدرب منتخب البحرين، أن فريقه قدم أداء أفضل من المباريات السابقة أمام قطر في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي في ختام دور المجموعات ببطولة كأس الخليج موجهاً اللوم إلى سوء الحظ.
وأشار مدرب البحرين في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء إلى أن منتخب بلاده فرض أسلوبه على المباراة وكان يستحق الخروج بالفوز والتأهل للمربع الذهبي لكن الحظ وقف أمامه.
وأوضح مرجان عيد أن الخروج خالي الوفاض من الدورة جاء بحكم الظروف التي مر فيها المنتخب البحريني في الفترة الماضية خاصة بعد تغيير المدرب عدنان حمد.
وقال: “أحياناً يكون في الدورة منتخب مرشح للحصول على اللقب ويخرج من الدور الأول وأحياناً غير مرشح ويصل إلى النهائي وتخطف اللقب، عالم كرة القدم يسير بهذا الشكل”.
وأكد مرجان عيد أن المنتخب لعب بأسلوب معين حينما كان عدنان مدرباً للفريق لكن لم يتمكن من توصل المعلومات والتوظيف بالشكل الصحيح حسبما يمتلك من لاعبين، قائلاً:” استطعنا أن نغير بعض الأوضاع خلال تدريب واحد فقط واعتمدنا على عوامل نفسية وفنية وظهرنا بصورة مغايرة جداً عن المباريات السابقة”
وقدم مرجان شكره للاعبي منتخب البحرين على الأداء المقنع الذي ظهروا عليه على الرغم من توديع الدورة مؤكداً أنهم قدموا مستوى مميز وكانوا يستحقون الفوز، مشيداً بدور علي بن خليفة رئيس الاتحاد على مساندته للمنتخب في الفترة الماضية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....