الرئيسيةالدورى الايطالىغارسيا: مواجهة يوفنتوس صعبة لأكثر من سبب
أكد المدرب الفرنسي “رودي جارسيا” المدير الفني لنادي روما الإيطالي، على صعوبة مواجهة فريق يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي، وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقين غداً الأثنين.
و يحل يوفنتوس ضيفاً على اي أس روما في ملعب الأولمبيكو في مباراة بين أول و ثاني جدول الكالتشيو حيث يتفوق البيانكونيري على اي أس روما بفارق تسع نقاط في جدول المسابقة الإيطالية.
وقال جارسيا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الأحد للحديث عن المباراة: “صحيح أن غداً لدينا الامكانيات لتقديم مباراة من أعلى مستوى إضافة إلى هذا الموجة الإضافية التي ستأتي بعدما قدمناه في مباراة الخميس، ذلك علينا أن يكون لدينا موقف للتفكير و ليس الرغبة فقط، نرى ان كنا نستطيع و شخصياً متأكد من ذلك”.
أضاف “هدف روما هو الفوز والقتال من أجل الدوري و نأمل في يوم من الأيام أن نراها كذلك بأوروبا، لذلك علينا أن نُظهر إمكانيتنا من أجل أن نصل الى ذلك المصير، يجب أن يكون في علم الجميع على أن روما يتم بنائها للمستقبل من أجل أن تُحارب في كل عام على لقب دوري الأبطال ولقب الدوري”.
تابع “في مباراة الغد الثاني يستقبل صاحب المركز الأول، ومع ذلك فأن صاحب المركز الثاني دائماً ما تكون له دوافع أقوى، أتمنى أن نرى مباراة جيدة، نحن من جانبنا سنُقاتل بالميدان حتى النهاية”.
وإختتم جارسيا تصريحاته قائلاً: “قبل رحلة روتردام شعرت على أن اللاعبين لهم دوافع من أجل تحقيق الفوز، نفس الشعور أحس به قبل مباراة الغد، نحن نريد أن نخرج من الأوليمبيكو ورؤوسنا عالية”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....