الرئيسيةالدورى الايطالى#غالياني لمُشجعي #ميلان : لا تنتظروا أسماءً كبيرة

قول :

السوق الشتوية ستكون معقدة جدًا وصعبة
استبعد المدير التنفيذي لميلان أدريانو جالياني بشكلٍ قاطع القيام بصفقاتٍ كبيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية خصوصًا بعد تأجيل إغلاق عملية بيع النادي حتى مارس المقبل.

وكان من المتوقع أن تُنهي مجموعة سينو يوروب الرياضية الاستحواذ على 99.93% من أسهم الروسونيري في 13 ديسمبر الجاري، لكنّ إجراءات بيروقراطية منعتهم من تحويل الأموال من البنوك الصينية إلى أوروبا لإتمام الصفقة.

وبناءً على هذه المعلومات فإن جالياني سيكون المسؤول عن إدارة سوق ميلان الشتوي، دون الكثير من الأموال، وعلى الرغم من ذلك، فإن أي قرار سيتخذه يجب أن يحصل على الضوء الأخضر من مجلس الإدارة المُعتمد من المجموعة الصينية برئاسة ماركو فاسّوني.

وقال جالياني في حوارٍ مع الصحفيين أمام مبنى رابطة السيري آ “سوق ميلان الشتوية ستكون معقدة جدًا، كل شيء صعب، بإمكاني أن أقوم بصفقة وأنهي كل الأمور المتعلقة بها، لكنّها لن تتم دون موافقة الطرف الثالث، في السوق كل شيء يتحرك بسرعة وليس هناك الوقت لانتظار موافقة الآخرين، ولنقوم بتعاقدات جديدة علينا أن نبيع أولًا، لذلك، لا أعرف ما سيحدث في يناير”.

ريكادرو أرسوليني، لاعب خط وسط أسكولي، الناشط في السيري بي، آخر الأسماء التي ارتبطت بالانتقال لميلان والتي أكد جالياني اهتمامهم بها “إنه لاعب جيد ويُعجبنا، يعتمد على قدمه اليُسرى وبإمكانه اللعب بقدمه اليُمنى، ما زال أمامه طريق طويل واستراتيجية برلسكوني تعتمد على اللاعبين الإيطاليين الشباب” وأنهى حديثه “بإمكاني أن استبعد أي تعاقدات كبيرة في الشتاء”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة