الرئيسيةالدورى الايطالىغالياني يستدعي سيدورف من أجل تبرير نعته إياه بالمجنون

غالياني يستدعي سيدورف من أجل تبرير نعته إياه بالمجنون

افادت عدد من التقارير الإيطالية بإن الإيطالي أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان الإيطالي والرئيس التنفيذي للنادي قد قام بإستدعاء مدرب الفريق الهولندي كلارنس سيدورف وذلك من أجل تبرير كلمة ” مجنون ” التي نعته بها بعد على خلفية الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام أتلانتا أمس الأحد.
وكانت بعض الكاميرات التلفزيونية قد بثت لقطات لغالياني وهو في حالة عصبية ويشعر بالاستياء جراء الضغوطات التي يتعرض لها الفريق من خلال إمكانية حرمانه من المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل بعد خسارة الفريق أمام أتلانتا .

ورصدت الكاميرات التي لم تنقل الحدث بالصوت قراءة لشفاة غالياني وهو يتحدث عن سيدورف حول الخيارات الفنية التي اتخذها في المباراة واصفاً إياه بـ ” المجنون ” لاعتماده على الياباني كيسوكي هوندا بدلاً من المغربي عادل تاعرابت .

إلى ذلك كشف غالياني في حديث لموقع ” ميلان نيوز ” الإيطالي في معرض رده على ما تم تداوله بإنه قام بنعت سيدورف بالمجنون ، حيث قال :” لم أقصد الاساءة لسيدورف ، فقد كنت أتحدث باللغة العامية المتداولة ”

فيما أكد موقع النادي الرسمي بإن غالياني قام بإستدعاء سيدورف صباح اليوم الأثنين من أجل توضيح له مقصده الحقيقي بعد ماشاهده من تفسير لكلمته في عدد من وسائل الإعلام الإيطالية .

وكانت عدد من التقارير في الصحافة الإيطالية قد أكدت بإن إقالة سيدورف ماهي الا مسألة وقت سيتم الإعلان عنها بنهاية الموسم الجاري ، بعد توصل سيلفيو بيرلسكوني مالك ورئيس النادي بإنه ليس الرجل المناسب لميلان ، وانتقاده له علانية بإنه لم يتمكن من السيطرة على أجواء غرف خلع ملابس اللاعبين في الفريق .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....