الرئيسيةخليجيةغرافيتي : اللعب مع السد شرف لي.. وجاهز للوحدة

 

 

 

 

الدوحة- الرياضي:
أعلن نادي السد القطري تعاقده الرسمي مع البرازيلي ادنالدو باتيستا ليبانيو الشهير بـ”غرافيتي” وذلك بتقديم لوسائل الإعلام من خلال عقد مؤتمر صحفي الذي أقيم بالقاعة الكبرى بنادي السد.

وشهد المؤتمر حضور السيد جاسم الرميحي أمين السر العام ومحمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة وأحمد الأنصاري مدير التسويق بالنادي ومحمد سعيد الحسين إداري الفريق الاول والعديد من محبي ومنتسبي الفريق السداوي.

وحرص أمين السر العام على تقديم المهاجم البرازيلي الجديد لجميع الحضور، ومؤكداً على أن فترة التعاقد ستكون إعارة من قبل نادي أهلي دبي حتى نهاية الموسم الجاري 2014\2015، وسيرتدي اللاعب رقم 32.

وقال أمين السر خلال المؤتمر الصحفي: “غرافيتي لاعب غني عن التعريف وله خبرته المميزه فى العديد من الملاعب الاوروبية والخليجية، ونتمنى أن يكون إضافة مميزه لعيال الذيب”.

وأشار جاسم الرميحي ألى أن الزعيم بدأ مفاوضاته مع اللاعب منذ اسبوعين الى 3 اسابيع، خاصة وهو يعتبر من أفضل اللاعبين فى منطقة الخليج فى ظل خبرته الكبيرة ومستواه المميز مع فريق اهلي دبي خلال الثلاث سنوات الماضية، بالاضافة لمشواره الكبير فى ملاعب الدوري الالماني.

ووجه أمين السر شكره الكبير لمسؤولي فريق اهلي دبي الاماراتي على تعاونهم الكبير والذى يعتبر ليس بغريب على اهل الامارات.. مؤكدا على ان المهاجم البرازيلي سيكون دعم كبير للفريق السداوي فى مسيرته خلال استحقاقات الموسم الحالي .

وأكد غرافيتي عن سعادته بالانضمام الى صفوف الزعيم السداوي حتى نهاية الموسم الحالي مؤكدا على ان السد يعتبر تحد جديد بالنسبة له فى ظل السمعة الكبيرة التى يمتلكها الزعيم القطري على المستوى المحلي والقاري.

وأضاف المهاجم البرازيلي خلال المؤتمر الصحفي: “أتمنى أن أحقق آمال وطموحات جماهير الفريق، وأعلم جيدا ان السد هو زعيم الاندية القطرية كما انه بطل اسيا عام 2011 وثالث العالم في نفس العام فهو فريق كبير وله مكانه كبيرة في الخليج” .

وأضاف قائلاً: اعلم ان السد نادي كبير واتمنى ان يحالفنا التوفيق وننجح في الفوز بالبطولات هذا الموسم وأيضا العودة للمنافسة على صعيد دوري ابطال اسيا انطلاقا من مباراة الوحدة المقبلة” وسأسعى بكل قوة فى تقديم الافضل ومساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات”.
غرافيتي فى سطور
ويمتلك إدينالدو باتيستا ليبانيو “غرافيتي” المولود يوم 2 أبريل 1979 سيرة ذاتية قوية وخبرات كبيرة حيث استهل مشواره الكروي مع نادي سانتا كروز البرازيلي عام 2001.
وفي الموسم التالي انضم لنادي غريميو وفي عام 2003 رحل لنادي سيؤول الكوري الجنوبي وعاد في نفس العام لنادي غوياس -الذي شهد بداية رودريجو تاباتا – وفي 2004 انضم لنادي ساوباولو ثم شد الرحال الى فرنسا وانضم لنادي لومان عام 2007 ومنه انتقل لنادي فولفسبورغ الالماني وشهد موسم 2008-2009 حيث اصبح هدافا للدوري الالماني برصيد 28 هدفا سجلهم في 25 مباراة ليقود الفريق للتتويج بلقب البوندزليغا.
كما شارك مع الفريق في مسابقة دوري ابطال اوروبا وبعد تالقه اللافت مع فولفسبورغ رحل الى نادي اهلي دبي وشارك مع الفريق في 74 مباراة سجل خلالهم 63 هدفا.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....