الرئيسيةعالمية#غلام ضمن بعثة منتخب #الجزائر قبل مواجهة #نيجيريا

الجزائر (رويترز) – انضم الظهير الأيسر فوزي غلام لبعثة المنتخب الجزائري التي توجهت لنيجيريا على متن طائرة خاصة الخميس استعدادا لمواجهة المنتخبين في الجولة الثانية بتصفيات كأس العالم لكرة القدم المقررة السبت.
وهذه المباراة الأولى التي يخوضها المنتخب الجزائري تحت قيادة مدربه الجديد البلجيكي جورج ليكنز ويسعى فيها الفريق لتحقيق نتيجة ايجابية بعد التعثر أمام الكاميرون.
وتعادلت الجزائر على أرضها مع الكاميرون بهدف لكل فريق في الجولة الافتتاحية للمجموعة الثانية بالتصفيات الافريقية وهو ما أعقبه رحيل المدرب الصربي ميلوفان رايفاتش وسط تقارير عن حدوث خلافات بينه وبين اللاعبين.
وضمت بعثة المنتخب الجزائري – التي ترأسها محمد روراوة رئيس الاتحاد المحلي – جميع اللاعبين بمن فيهم غلام الذي تأكدت جاهزيته للمباراة بعدما تدرب بصورة طبيعية بمركز سيدي موسى.
فيما غاب عن الرحلة المصابون رشيد غزال وهلال العربي سوداني ورياض بودبوز.
كما غاب أيضا عن السفر سفيان بن دبكة لاعب نصر حسين داي الذي بات تحت تصرف فريقه في المباراة الهامة التي تنتظره أمام شباب بلوزداد في دوري المحترفين الجزائري الجمعة.
وتدرب لاعبو المنتخب الجزائري بمركز سيدي موسى قبل التوجه إلى نيجيريا. وتفادى اللاعبون التصريح لوسائل الإعلام قبل السفر لنيجيريا.
وتتقاسم الجزائر المركز الثاني بالمجموعة الثانية من التصفيات مع الكاميرون برصيد نقطة واحدة بينما تتصدر نيجيريا المجموعة بثلاث نقاط من فوزها على زامبيا متذيلة الترتيب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة