الرئيسيةخليجيةغموض موقف سلطان الغنام من المشاركة في مباراة النصر والشباب

سلطان الغنام – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – أكد تقارير صحفية سعودية، اليوم، أنه لم يتحدد بعد أمر مشاركة الظهير الأيسر سلطان الغنام في المباراة القادمة بين النصر والشباب.

ويلتقي النصر مع نظيره الشباب مساء يوم الأحد 1 نوفمبر، وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
هل يشارك سلطان الغنام أمام الشباب؟

أوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الجهازين الفني والطبي بنادي النصر سيحددان ما إذا كان سيشارك سلطان الغنام في المباريات بشكل طبيعي أم سيتم إبعاده عن مزيد منها.
ولم يحسم المدرب روي فيتوريا مصير مشاركة سلطان الغنام الذي شارك في التدريبات الجماعية لفريق النصر للمرة الأولى أمس الخميس، منذ إصابته في العضلة الضامة.

وتعود إصابة سلطان الغنام إلى مباراة النصر وبيرسبوليس يوم 3 أكتوبر، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2020.
🟨🟦
📸 من تدريبات #النصر التي شهدت مواصلة سلطان الغنام لبرنامجه التأهيلي .#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/THEg4pnjiB
— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 29, 2020

موعد مباراة النصر القادمة ضد الشباب:
يخوض النصر مباراته ضد مضيفه الشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، مساء الأحد وذلك في تمام الساعة الـ6:50 بتوقيت القاهرة والـ7:50 بتوقيت مكة المكرمة.
ويحتل النصر المركز الخامس عشر بجدول الترتيب بدون نقاط بعد خسارته من الفتح 2-1 والتعاون 1-0، بينما الشباب يأتي بالمركز الخامس ومعه 4 نقاط من فوز على أبها 1-0 وتعادل مع الرائد بنتيجة 2-2.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....