الرئيسيةالدوري الانجليزيغوارديولا: ريال مدريد خرج من ذهني وهدفنا تقليد ليفربول !

بيب جوارديولا

سبورت 360 – أكد بيب جوارديولا المدير الفني الكفء لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أنه أغلق تماماً صفحة ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا، وأصبح تركيزه منصباً بشكل كامل على مباراتي الكأس المقبلتين ضد كل من أستون فيلا وشيفلد وينسداي.

وكان السكاي بلوز قد تمكنوا من التفوق على الميرينجي في عقر داره بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ومن المقرر أن يصطدم السيتيزنس بالفيلانز على ملعب ويمبلي مساء الأحد المقبل في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، قبل أن يلعب أزرق مانشستر مع شيفلد وينسداي في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

غوارديولا قبل مباراة مانشستر سيتي القادمة: ريال مدريد خرج من ذهني

المدرب الملقب بالفيلسوف تحدث مساء الجمعة قائلاً “عندما وصلنا إلى هنا يوم الخميس، ريال مدريد كان قد خرج تماماً من ذهني وكنت أفكر في أستون فيلا”.

وأضاف “بعد ذلك، نحن نفكر فقط في مباراة شيفلد وينسداي لأننا نريد الوصول إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. هذه الطريقة الوحيدة التي تصبح بها هذه الأندية، هذه المؤسسات الكبيرة، أقوى كل عام”.

وتابع “ليفربول كان استثنائياً. يمكننا أن نتعلم منهم. هدفنا هو تقليدهم، ولكن ما هو أهم من ذلك هو محاولة أن تكون حاضراً في البطولات الأخرى”.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....